الأربعاء، 23 مايو 2012

بالصور: ضحكات هيفاء وغادة عبدالرازق تنهي جدل الخلاف بينهن






غادة عبدالرازق و هيفاء وهبى

كتب - خالد فؤاد:
تصوير - وديع عزمى:

لأول مرة منذ اشتراكهن سويا فى بطولة فيلم (دكان شحاته) قبل ثلاثة أعوام، والذى أثيرت العديد من الخلافات بينهن خلف كواليسه ـ تظهر النجمتان هيفاء وهبى وغادة عبدالرازق فى مناسبة واحدة.

وكانت المناسبة هى حفل مدارس طيبة الدولية للاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلابها، وأقيم بفندق جراند حياة في القاهرة، وشهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات، كان من أبرزهم محمد فؤاد، هاني سلامة، مي كساب، فريال يوسف، أيتن عامر، شيري عادل، دينا فؤاد، بوسي، لبلبة، والفنانة المعتزلة شهيرة .

وجاءت التكريمات كالآتي: حصد محمد فؤاد جائزة أفضل مطرب واللبنانية هيفاء وهبي أفضل مطربة، وأفضل شاعر هشام الجخ، وأفضل ملحن محمد يحيي، وأفضل ممثلة صاعدة أيتن عامر ودينا فؤاد، وأفضل ممثلة الفنانة غادة عبد الرازق، كما تم تكريم الفنانات بوسي وشهيرة ولبلبة على مجمل أعمالهن في مشوارهن الفني.

كما تم تكريم كل من هاني سلامة، ماجد المصري، ادوارد، والشاعر هشام الجخ، ومن نجوم الرياضة الذين تم تكريمهم لاعبي النادي الاهلي سيد معوض ومحمد شوقي بالإضافة إلى الإعلامي كريم حسن شحاتة.




ولفت أنظار الحضور هيفاء وهبى وغادة عبدالرازق بجلوسهن على مائدة واحدة وتبادلهن أطراف الحديث بضحكات عالية، وكأنهن أردن بهذا التأكيد على انتهاء كافة الخلافات التى اشتعلت بينهن أثناء تصوير فيلم دكان شحاته والتى كانت حديث الجميع وقتها

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More