الأربعاء، 30 مايو 2012

ادعية لكل عروسه فرحها قرب


        اللهم اني أدعوك باسمك الاجلّ الاعز وادعوك اللهم باسمك الاحد الصمد وادعوك اللهم باسمك العظيم الوتر

وادعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الاركان.. الهم اني أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك

وأسألكبرحمتك التي وسعت كل شي .. ان تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي .. وتوفقني لما تحبه وترضاه

اللهم يا فارج الهم ياكاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك وتباركت وتعاليت .. اللهم اني امتك ابنة

عبدك ابنة امتك ناصيتي بيدك ماض فيا حكمك عدل فيا قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او

أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي

ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.. اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..

اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير .. اللهم اجعلني

لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وتحب..

اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين .. اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..

اللهم اقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة الى قلوبنا وارزقنا برها ..واكرر الدعاء باسمائه الحسنى

التي تحمل معاني الرأفة والود.

اللهم اني اسألك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..

اللهم الف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك .. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى .

اللهم زدني قربا اليك .. اللهم زدني قربا اليك.. اللهم زدني قربا اليك .. اللهم اجعلني من الصابرين .. اللهم

اجعلني من الشاكرين.

اللهم اجعلني في عيني صغيرا .. وفي اعين الناس كبيرا .. اللهم اشفي زوجه وعافه .. اللهم واشرح صدره

للايمان .. اللهم ارزقه الهداية .. اللهم اره الحق حقا وارزقه اتباعه.. واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه .. اللهم

ابعد عنه رفقاء السوء .. اللهم جنبه الفواحش والمعاصي .. اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه ..

اللهم سخره لي وسخرني له.. اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.. اللهم لا تفرق بيني وبينه .. اللهم احفظه
لي ياارحم الراحمين .. ياذا الجلال والاكرام .. اللهم آمين.
اللهم اجعل بيننا من المودة البرحمة افضلها وارزقنا الصبر والحلم أكمله .. واجعلنا على منابر من نور.. واسعدني
معه وبقربه ..في الدنيا وفي جنة السرور .. وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح .. وارحمنا برحمتك يارحيم
ياكريم ..اللهم اجعله ابا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش واجعلني له اما في الحنان واختا
في الطاعة وحبيبا في الفراش ..
اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي ..اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين
الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى اله عليه وسلم
اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ماظهر منها وما بطن ..اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق
الحلال ..اللهم جملني في عيته وجمله في عيني .. يارب يسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي يارب تضع لي في
قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك اللهم جملني في عين زوجي وحببني الى قلبه واجعلني الزوجة
الوحيدة له وارزقني ذرية صالحة منه اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا .. اللهم اجعلني نورا بين عيني
زوجي.. الله ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك .. اللهم اجعلني نورا بين عينيه..
اللهم اعصم قلبه عن المعاصي .. اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جناتك .. واجعلني زوجنه ورفيقته في هذه
الدنيا الفانية والجنة الخالدة .. اللهم أصلح بيني وبين زوجي واجمعنا في خير وعلى خير واللهم اهدني لزوجي
واهدي زوجي لي واهدنا اليك ياارحم الراحمين ز. يارب ياحي ياقيوم أسألك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته

في كتابك .. او علمته احدا من خلقك .. او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تعطي زوجي من خيرك اكثر
مما يرجو ..وتسخر له ملائكة من عندك وجنودا في الارض .. اللهم عظمني في قلبي زوجي .. واجعلني ماء

عينه ودم قلبه ودفيء حياته .. واسعدني ولا تشقيني معه .. اللهم انك تعلم مافي قلبي ونقاء سريرتي .. فنقي
حياتي مع زوجي من كل كدر وسوء ياارحم الراحمين .. واجمعني به في فردوسك الاعلى .. ياذا الجلال
والاكراااااااااااااااااااااااااام

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More