الأربعاء، 30 مايو 2012

كيفية اختيارك لازيائك المناسبه

 


 كل امراة تبحث عن الموضة والاناقه والشياكه فىالازياء ونحن هنا  نحاول ايجاد كل ما هو متميز لاناقه حواء والان سنتحدث عن موضه واسرار ارتداء ازياء وملابس تتناسب مع اناقهحواء  , حيث ان بعض النساء لا تحسن اختيارالملابس التي تناسب جسمها، وأحياناً تظلم جسدها بارتداء مالا يتوافق مع شكله. وفي هذا المقال هنا فى " موقع ازياء "تقدم لك بعض مصممات الأزياء نصائح تجعلك تبدين أكثر رشاقة من خلال الملابس التي تنتقينها.

خطوات اختيار الملابس المناسبة لحواء :

- قصة “الدرابيل” وتعتمد على كسرات خفيفة على الوسط على أن تكون بشكل طولي.

- الكلونة الأمامية: القصة تكون من منطقة الصدر حتى الذيل حتى تكون الملابس واسعة، فلا تبدو المرأة بدينة وإذا ما كانت هناك نقشات فلتكن بشكل طولي وليس عرضي.


- التوب: عبارة عن قطعة من القماش توضع في الجزء الأمامي، وهي من أهم القصات التي تجعل المرأة أكثر رشاقة وغالبا ما يكون التوب في منطقة الصدر وتستخدمها المرأة السمينة وكذلك الحوامل.


- الكشكشة: من أهم الوسائل التي تظهر المرأة السمينة أكثر نحافة خاصة إذا كانت هذه الكشكشة بشكل طولي.

- الملابس الضيقة في الأصل ملفته للنظر، وبالتالي تسلط الضوء على بعض عيوب الجسم، سواء كانت المرأة سمينة أو نحيفة، وضربت مثالا بالمرأة النحيفة التي تتعمد ارتداء الملابس الضيقة التي تظهر عيوب الجسم من نحافة!


- ننصحك عزيزتى حواء ، بعدم ارتداء الملابس المزركشة التي تلفت النظر، لافتة إلى أن رشاقة المرأة في نوعالملابس التي ترتديها بحيث لا تكون مستفزة لأعين من حولها.

- لا تنسى عزيزتى حواء عند انتقاء الأزياء على أهمية التناغم بين الألوان الهادئة وبين الأقمشة ذات الخطوط الطولية والعرضية.

- كما أن الخطوط الطولية تعطي طولا للمرأة إذا ما كانت قصيرة، بينما تعطي الملابس ذات الأقمشة التي تأخذ خطوطا عرضية بعض القصر في القامة.

- كما ان من رشاقة المرأة استخدامها للألوان البارزة غير المستفزة، مثل: الأبيض الثلجي بعيدا عن ألوان الفوشيا والأحمر والأصفر، وإذا كان هناك بد من استخدام هذه الألوان؛ فيكون ذلك بشكل غير لافت للنظر ويكون ذلك بتناغم مع بقية الألوان الأخرى حتى تبدو المرأة رشيقة.

- لابد أن تكون ألوان الصيف مختلفة عن ألوان الشتاء، فألوان الشتاء تميل إلى الغامق والداكن، مثل: الأسود والكحلي والبني وغيرها من الألوان. أما ألوان الصيف والربيع فتميل إلى الألوان الفاتحة، مثل: ألوان الورد.

- من أهم الألوان التي ترتديها المرأة، أن تكون متداخلة بشكل متناسق، فاللون يلعب دورا كبيرا في إظهار المرأة بشكل رشيق.

- من أهم الأقمشة التي تبدو معها المرأة أكثر رشاقة “الشيفون” مع استخدام بعض الإكسسوارات عن طريق استخدامه كـ شال مع عقد طويل. وذكرت أن البعض يربط بين رشاقة المرأة واختيارها لملبسها وبين بشرتها فلون البشرة يحدد لون الملبس والتصميم.

- بعض أصحاب البشرة السوداء يميلون إلى الألوان الغامقة التي لا تظهر لون البشرة بشكل واضح، وإن كان بعضهم يميل إلى الألوان الفاتحة والزاهية كتعبير عن البيئة التي يعيشون فيها.

- اللون الأسمر من أهم الألوان التي تبدو فيه المرأة رشيقة؛ لأنه ملك الألوان كما أنه أكثر الألوان امتصاصا لعيوب الجسم فمعه تختفي العيوب من سمنة وخلافه.

- الألوان الغامقة تختفي معها عيوب الجسم، وتبدو معها المرأة رشيقة، فإن كثيرا من الألوان الزاهية تختفي معها كثير من العيوب إذا ما كانت متناسقة مع بقية الألوان التي ترتديها المرأة.

- لابد للمرأة أن تبتعد عن الملابس الضيقة؛ لأن ذلك محرم شرعا، ولأن رشاقة حواء الحقيقية في الملابسالمناسبة وليست الضيقة التي تظهر عيوب الجسم سواء كان في نحافة أو سمنة”.


المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More