الأربعاء، 30 مايو 2012

أغرب 10 أشياء مصنوعة من الذهب حول العالم ..صور








لم يقتصر استخدامنا للذهب على المشغولات والحلي الذهبي فقط بل هناك استخدامات أخرى للذهب غير ذلك ، ولكن يبدو أنها ستكون مقتصر على طبقات وفئات معنية .

  ونقدم لكم 10 أشياء يستخدم فيها الذهب كأغربها على الاطلاق .

1-  الحذاء الذهبي : هو حذاء رياضي للفتيات مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ويبلغ سعره 5405 دولار .

 2 – شواية ذهبية : هي شواية للطعام مصنوعة من ذهب عيار 24قيراط والتي يبلغ سعرها 12500 دولار، ولكن بالطبع من الصعب تركها في حديقة المنزل حتى لا يتم سرقتها .

3- التواليت الذهبي : تواليت ذهبي موجود فيهونغ كونغ مصنوع  من ذهب عيار 24قيراط مع باقي ديكوراته الذهبية  5 ملايين دولار.
4- الدواء الذهبي : وهي كبسولات من الذهب الخالي عيار 24 قيراط ، ويبلغ سعرها 425 دولاراً .
5- النعش الذهبي : يمكن لشخص ثري أن يختار نعشاً له سيدفن فيه وقت موته ، بدلا من النعش الخشبي المتعارف عليه ، فالنعش الذهبي منقوشا عليه بماء الذهب  مع احتوائه على تليفون محمول بالداخل يعد الأغرب،ويبلغ سعره 381 ألف دولار.
 6-  الهزاز الذهبي : هزاز يستخدم في عمل التدليك والمساج الخفيف ، صنع من ذهب عيار 18 قيراط وسعره 2580 دولاراً
 7- القناع الذهبي : للتخلص من التجاعيد هو القناع المصنع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط، والذي بدأ في الظهور في كبرى المنتجعات الصحية في اليابان وانتقل حالياً إلى باقي العالم، يساعد القناع على تجديد البشرة فتصبح شابة متألقة خالية من بقع الشمس وآثار وعوامل التقدم في السن
8- السوشي الذهبي : يعد طعام السوشي مميز المذاق ، ولكن تخيل إذا كان مزين بشرائح من الذهب الأفريقي والألماس. سعر الطبق الواحد من هذا السوشي الذهبي 2750 دولاراً
9- كأس آيس كريم ذهبي : كاس لذيذ المذاق و غالي السعر 1000 دولار، وهو عبارة عن خمس كرات من آيس كريم  الفانيلا المغمسة في ذهب عيار 23 قيراط صالح للأكل مع أوراق من الفاكهة مغمسة في الذهب وعدد من زهور الفانيلا مغمسة أيضاً في الذهب وقطع من الشوكولا والكريز.
10- حقيبة ظهر ذهبية: ظهر مصنعة ومغمسة في الذهب، أنتجت لعالم المليارديرات ، يبلغ سعر هذه الحقيبة الذهبية 1650 دولاراً 

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More