الخميس، 5 أبريل 2012

سعيد صالح: أنا بنام على البلاط.. ومحتاج فلوس

















أبدى الفنان سعيد صالح حزنه من الوضع السيئ الذي يعيش فيه الآن بعد ان جردته طليقته "أم هند" من أثاث منزله، مما جعله ينام يومياً على البلاط.
ووصف سعيد وضعه قائلاً: "استيقظت من نومي منذ أيام واكتشف أن طليقتي "أم هند" أخذت أثاث المنزل كله ولا أعلم حتى الآن لماذا فعلت ذلك، لذلك انا بحاجة ماسة للفلوس".
وعن موافقته للاشتراك في اعمال فنية دون المستوى خلال الفترة الأخيرة، قال سعيد: "لا يوجد سر في موافقتي غير الفلوس، في فلوس هاشتغل ما فيش فلوس مع السلامة، وقد يكون هذا سبب خوف كثيرين من التعامل معي لأنني أسأل عن أموالي بمجرد دخول الاستوديو، خاصة أن الدنيا اتغيرت، فقد انتهى احترام المواعيد في هذا العصر، وهناك من يذهب إلى الاستوديو وينتظر ساعتين لتصوير مشهد من ثلاث دقائق، وأنا أكره هذا الأسلوب".
وأضاف: "وافقت على الظهور في مسلسل سيت كوم "شوقية وعيالها" رغم أنه كان ضد هذا النوع من الأعمال، بسبب حاجتي الماسة للأموال، اتصل بي فريق الإنتاج وعرضوا علي هذا المسلسل فسألتهم مباشرة، هتدفعوا كام؟ فقالوا لي كذا، فوافقت وأرسلوا لي الورق، وأقوم بتجسيد شخصية شقيق شوقية التي تجسدها رجاء الجداوي، والتي أتآمر عليها مع أولادها لنقتلها ونستولي على أموالها، لكننا نفشل في كل حلقة".

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More