الخميس، 12 أبريل 2012

سوما لاتقارنوني بشرين فهذا الامر يضايقني












ترفض الفنانة الشابة سوما مقارنتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب، واصفة الأمر بأنه يضايقها بشدة.. في الوقت الذي وصفت فيه علاقتها بالوسط الفني بـ"السطحية".
وقالت سوما في تصريحات لمجلة "لها" في عدده الصادر هذا الأسبوع: "لا توجد مقارنة بيني وبين شيرين، في الحقيقة هذا الموضوع يضايقني جداً، لأنني تحدثت كثيراً في هذه المسألة، فلكل منا نبرة صوت مختلفة.. أنا أعشق شيرين عبد الوهاب وتشرفني مقارنتي بها، لكن المقارنة بيننا ليس لها أي أساس من الصحة، فصوتي يختلف عن صوتها كثيراً".
وأضافت: "هناك ثلاث عملاقات هن أنغام وشيرين عبد الوهاب وآمال ماهر، فهن نجمات الغناء في مصر، ولكل واحدة منهن صوت رائع وحضور جبار، وليس لهن أي منافسات، والثلاث متربعات بجدارة على عرش الغناء المصري".
وعن علاقتها بالوسط الفني، أكدت الفنانة الشابة: "علاقتي بالوسط الفني سطحية جداً ولا توجد صداقات لي داخله، لأنه وسط مليء بالمشاكل والأقاويل والشائعات، وأنا لا أحب هذه الأجواء".
وفسرت اختفائها خلال الفترة الماضية عن الساحة الغنائية، بقولها: "لم أختف بل ابتعدت قليلاً، ورغم ذلك كنت أحيي عدداً من الحفلات في دار الأوبرا المصرية، كما قدمت آخر ألبوماتي العام قبل الماضي بعنوان "ده حبيبي"، لكنني لم أقدم حفلات كثيرة بسبب ظروف حملي".
ورزقت سوما بمولودتها "مريم" في الـ14 من فبراير الماضي، وأصدرت سوما ثاني ألبوماتها "ده حبيبي" في صيف 2010، بعد غياب دام 4 سنوات، يتضمن الألبوم 8 أغنيات مختلفة في الأشكال الموسيقية، وتعاونت فيه مع عدد من المؤلفين والملحنين والموزعين منهم نصر محروس الذي ضم الألبوم 3 أغنيات من تأليفه والشاعر حسن مهران والملحنين وليد سعد والملحن عزيز الشافعي وفي التوزيع أمير محروس وأحمد إبراهيم

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More