الثلاثاء، 3 أبريل 2012

الفيس بوك وكريم !!



ال الممثل التركي إنجين أكيوريك 29 سنة الذي يجسد دور “كريم” في المسلسل التركي “فاطمة”, إعجاب كثير من الفتيات اللاتي عبَّرن عن ذلك  صراحةً على صفحات فيس بوك وتويتر.
أكثر من 500 جروب على فيس بوك أُنشئت باسم “كريم” في أقل من شهر على بداية عرض المسلسل، تضمَّنت عبارات تعكس إعجاب كثير من الفتيات بشخصية كريم.
مشارِكة في جروبات المسلسل التركي الشهير «فاطمة»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»؛ أبدت إعجابها بجمال كريم قائلةً: «اللهم أعط شبابنا من الجمال والعاطفة والطول كما أعطيت شباب تركيا».
فيما تمنَّت مشارِكة أخرى أن تدخل غرفتها فتجد تذكرة سفر إلى تركيا من كريم. وقالت: «كم أتمنى أن أدخل غرفتي وأجد تذكرة سفر إلى تركيا مع ورقة مكتوب عليها؛ أنا في انتظارك.. إمضاء: كريم”.
كريم حقق شهرة واسعة؛ فما إن بدأ عرض حلقات مسلسل «فاطمة» حتى سحب البساط من مهند الذي حظي بإعجاب كبير بعد ظهوره في مسلسلي «نور» و«العشق الممنوع».
«كريم» في المسلسل هو شاب فقير يتورّط مع ثلاثة من أصدقائه في اغتصاب فاطمة التي تؤدي دورها النجمة التركية برين سآت التي اشتهرت باسم “سمر” في المسلسل التركي «العشق الممنوع».
و لكن معرفة برين ب انجين قديمة فقد كانتبرين مع كريم فى مسابقة مواهب منوعة مثل برنامج ستار اكاديمى عام 2008 و فاز انجين بالمركز الثانى من الفتيات و انجين ايضا المركز الثانى من ضمن الولاد
و كريم ولد فى اسرة ميسورة الحال ووالده  رجل اعمال معروف فى انقرة و يقال انه سيترشح فى البرلمان القادم و درس انجين تاريج و جغرافيا فى انقرة و فلز الممثل الشاب انجين بجائزة احسن ممثل عام 2008 و 2011 عن مسلسل فاطمة


المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More