الاثنين، 30 أبريل 2012

أب يمني يدفن ابنته وهي حيّة .. شاهد الفيديو










اظهر مقطع فيديو جرى تداوله أخيراً على مواقع الإنترنت قيام أب يمني بدفن ابنته الرضيعة وهي حيّة، فيما قُبض لاحقاً على الأب. ومازالت القصة الحقيقية لهذه الواقعة غامضة، حيث إن الأمن اليمني لم يُدلِ بأيِّ تصريحٍ حول الحادثة.

ونقلت مواقع يمنية عن عددٍ من أهالي القرية التي شهدت الحادثة، أن الام قامت بالاتصال بالجهات الأمنية وأبلغتهم بالواقعة، وتم إنقاذ الطفلة قبل أن تفارق الحياة. 

وذكر آخرون أن الأب لم يكن ينوي التخلص من طفلته بدفنها وهي حيّة، بل هناك خرافات منتشرة عند كِبار السن في عددٍ من القرى اليمنية لإبعاد الأمراض عن الطفل الرضيع، ومنها دفنه حياً في مقبرة أو قتل ثعبان وغسله ثم غسل الطفل بالماء ذاته.

ضرب عريس هندي واستبداله بآخر بعد تأخره عن موعد الزفاف










دفع عريس هندي الثمن غالياً لتأخره عن موعد عرسه، حيث ضرب هو وأقرباؤه من قبل أفراد عائلة العروس التي تزوجت بآخر في نفس الليلة.

وكان من المقرر زواج العريس جميل بالعروس ناغما الساعة العاشرة والنصف صباحا في منطقة «مراد نكر» وفق ما ذكرته الشرطة.
ولكن العريس وأقرباءه لم يصلوا إلى مكان الاحتفال إلا في الساعة السادسة مساء، وقام أفراد عائلة العروس الغاضبون بضربهم حتى وصلت الشرطة للمكان وبعد ذلك بفترة قصيرة تزوجت ناغما برجل آخر جريدة الشرق السعودية  

شيرين عبد الوهاب ترتدي الحجاب .. شاهد











انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي ترتدي الحجاب .

الصورة أثارت عاصفة من التعليقات التي تدعو الفنانة إلى الاعتزال وارتداء الحجاب وحج بيت الله الحرام ، والاكتفاء بما قدمته الفنانة من أعمال، بل إن البعض نصحها بأن تتبرأ من أغنياتها وأعمالها الفنية.

البعض تساءل عن الموقف الذي دعا شيرين إلى ارتداء الحجاب، ودوافعها تجاه هذا الفعل، وتمنى أن تكون الصورة حقيقية.

ولكن الحقيقة التي اكتشفها عدد قليل من الجمهور، أنها صورة ركبها أحد المعجبين الذي تمنى أن يرى صورة حقيقية لشيرين وهي ترتدي الحجاب.

هبه الأباصيري تعيش قصة حب ملتهبة مع شاب يصغرها











انتشرت أنباء عن أن الإعلامية المصرية هبة الأباصيري تعيش قصة حب مع شاب يبدو أنه أصغر منها في العمر .

هبة الأباصيري ظهرت بصحبة صديق لها في بورتو سخنة خلال احتفالات عيد الربيع .. صديق هبة كان مع شخص آخر وبصحبته فتاة تنتمي لأصول أجنبية.

تقارير صحفية قالت إن هبة كانت تبدو منطلقة وتتصرف بشكل طبيعي، وتلقائية مع صديقها الذي يبدو أنه تربطه بها قصة حب جديدة.. فهل هذا الكلام صحيح؟

دمية صينية فى الاسواق تغنيكَ عن امرأة حقيقيه









بدأت شركات صينية في تسويق دمية جنسية إلى العديد من دول العالم من بينها دول عربية مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقيةتمكن راغبي المتعة من ممارسة معهاحيث يصل سعر العروسة الدمية إلى حوالي 3 آلاف دولار للواحدةو يمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم ونجمات الغناء والمشاهير إن رغب صاحبها والطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه

بالفيديو جلد فتاة فى الشارع ( فيديو مؤثر )










بالفيديو جلد فتاة فى الشارع ( فيديو مؤثر )

بالصور عيد ميلاد فيفى عبدة











 بالصور عيد ميلاد فيفى عبدة






السبت، 28 أبريل 2012

يغتصب حفيدته بعد ان تركها والدها ليرعاها










واقعة اغتصاب مفجعة هزت الرأي العام المغربي نظرا لبشاعتها بوصفها جريمة مركبة جرت أحداثها في مدينة "وادزوم" التابعة لمحافظة "خريبكة "المغربية ضحيتها فتاه تدعي فاطمة الزهراء أما المجرم فهو جدها البالغ من العمر 68 عاما. وبدأت أحداث الجريمة قبل عدة سنوات عندما اصطحب ألاب ويدعي "صالح" ابنته فاطمة البالغة من العمر 5 سنوات لتعيش في كنف والده الفلاح الثري الذي يملك مزرعة لتربية الماشية.
ولم يتوقع صالح يوما ما أن عواقب ذلك ستكون كارثية بعد أن قام جدها "المفترض بحمايتها وتربيتها" باستغلالها جنسيا على مدى سنوات طويلة. وقالت فاطمة إن جدها بدأ يستغلها كـ "خليلة" وخادمة ويمارس معها الجنس سطحيًا وهى صغيرة جدًا ولا تدرى ماذا يفعل معها وبعد ذلك يجبرها على القيام بجميع الأشغال المنزلية. وأضافت فاطمة: "كان جدي يهددني بالذبح ويقول لي "إذا قلتي لوالدك أو لأي أحد سوف اذبحك" لذلك خفت وفضلت الصمت وفكرت كثيرًا في الهرب ولكن لم أكن أعرف إلى أين أذهب ولا أعرف الطريق الى بيت أبي". ولم يتوقف الأمر عند حد الجد فقط بل تعداه إلى قيام أحد العاملين لديه باغتصاب فاطمة أيضا وبعد أن علم جدها بذلك أصبح يعاشرها معاشرة الأزواج وأصبح يجبرها على تعاطي حبوب منع الحمل.
ولم تفتضح جريمة الجد إلا عندما حدث خلاف بينه وبين ابنه "صالح" والد الضحية فاطمة على سيارة كان الجد قد اشتراها لابنه ثم قام بسحبها منه وعلى الفور طالب صالح استرجاع ابنته التي تجرأت وكشفت لوالدها عن تفاصل الجريمة كاملة وعلى الفور تقدم الأب ببلاغ إلى الجهات المعنية يطالب فيه بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين وهما الجد والعامل الذي يعمل فى مزرعته.
وأحالت الشرطة الملكية المغربية "الجد والعامل" إلى النائب العام فى خريبكة، بتهمة اغتصاب حفيدته القاصر، بالإضافة إلى الاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكارة قاصر في حق المتهم الثاني. وقالت صحيفة "الصباح المغربية إن خلاف الابن ووالده خلال لحظة غضب عابرة، تطور الى تبادل عبارات السب والشتم، جعلت الجد يتفوه أمام ابنه بخبر صادم، مفاده أن ابنته القاصر حامل، ما دفعه إلى استعجال طبيب مختص في الأمراض النسائية، الذي أكد تعرضها لعملية افتضاض بكارتها منذ حوالي سنة. وفي البداية شككت الشرطة والنيابة في ادعاءات والد "فاطمة" لأبيه باغتصاب ابنته، ومعاشرتها لمدة سنة وظنت أن الاتهامات هى نتيجة للخلاف بينهما، لكن اتهام الحفيدة لجدها باستباحة جسدها عجل بوضع المتهمين بأمر من النيابة العامة تحت تدابير الحراسة المشددة، وإحالتهما إلى النائب العام. 

احدى نتائج احتراف السيدات للالعاب العنيفه .. سيدة تغتصب رجلا ثلاث ايام عقابآ له على سرقة محلها









تعرض لص لحادث غريب من نوعه، حينما حاول أن يسرق محل "كوافير" في روسيا، فوجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل؛ حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى "الفياجرا"، فيما أطلق عليه بعض الأشخاص لقب "أفشل لص".
واعترف فيكتور يازينسكى -32 عامًا- للشرطة أنه قد ذهب إلى محل "الكوافير" مسلحًا بغرض سرقته، لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا زاجاك -28 عامًا- تحمل الحزام الأسود في لعبة "الكاراتيه"؛ حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر، بحسب ما نقله موقع قناة "إم بي سي" التي تبث من دبي.
بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى "الفياجرا"، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية الثلاثاء 12 تموز.
وفي نهاية المطاف أفرجت عنه وهى تقول له: "أغرب عن وجهي، أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدًا".
واتجه بعدها اللص مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، ذهب بعدها إلى الشرطة ليخبرهم أنه قد تم اختطافه واحتجازه، وحكى لهم عن محنته في الغرفة المظلمة، وأنه تم تقييد يديه عاريًا ولم يأكل شيئًا سوى "الفياجرا".
وأخبرت أولجا الشرطة في التحقيقات بعد القبض عليها وعلى اللص: "نعم لقد مارسنا الجنس عدة مرات، لكني اشتريت له "جينز" جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب، يا له من نذلٍ". 

الجمعة، 27 أبريل 2012

طفلة عمرها 14 عاما تزوجت 12 مرة فى شهر واحد والسبب ؟؟؟؟؟؟؟؟










قامت نيابة الهرم بمصر بضبط وأحضار 45 طفلة ضحايا شبكة مشبوهة لتزويج القاصرات تدير هذه الشبكة سيدة وشقيقتها و شريكهما الفلسطينى.
وكشفت التحقيقات التي يباشرها خالد خضر رئيس نيابة الهرم وعبدالرحيم الشيمي مدير نيابة الهرم باشراف مجاهد علي مجاهد المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة عن مآس حقيقية لضحايا شبكة التزويج كان ابرزها مأساة طفلة عمرها 14 عاما زوجوها 12 مرة خلال شهر واحد من اثرياء عرب دفع كل منهم مهر 30 الف جنيه بالاضافة الى 50 الفا لعصابة التزويج والغريب ان والدي الطفلة شاركا في الجريمة.
قد قامت التحقيقات بالتأكد أن الزواج لا يتعدى ال 10 أيام فقط ويتم بعقد زواج عرفى وقد قامت العصابات بتزويج القاصرات أكثر من مرة دون الأنتظار قضاء فترة العدة أو الألتزام بما تنص به الشرائع والأديان السماوية .
من أبرز هذه المآسى فتاة عندها 17 سنة تزوجت 4 مرات فى شهر واحد ، وفتاة آخرها تزوجت 7 مرات خلال شهر واحد ، وصاحبة المآسى الكبرى تدعى شروق عمرها 14 سنة وتزوجت 12 مرة خلال شهر واحد فقط.

قوى واغرب طرق الاغراء التى تجعل العلاقة الزوجية قوية









عند تغيير ملابسك تعمدي ارتداء الملابس الداخلية ثم والبقاء لفترة تضعين أحمر الشفاه او
استشوار لشعرك منظر الفتاة وهي تضع احمر الشفاه او تمشط شعرها وهي ترتدي ملابس
داخلية فقط مثير جدا للرجل ... وطبعا تعمدي رسم أحمر الشفاه بطريقة مثيرة وببطء
 
 
2- لعق قطعة من الآيس كريم على ملعقة بلسانك حتى تنتهي تماما وبطريقة مغرية ... صدقيني
المنظر سيهزه داخليا حتى لو تظاهر بعدم الاكتراث
 
3- إبلاغه بأنك ستتوجهين إلى السوق لشراء ملابس داخلية وبعد ذلك ستتجهين إلى
الكوافير ...هذا مثير خيالي فظيع للرجل ... وصدقيني عندما تعودين سيكون بانتظارك على احر
من الجمر
 
 
4 - منظر حمالة الصدر مغري جدا للرجال .. اطلبي منه ان يزيل الستكرز من على الحمالة
الجديدة وان يساعدك في ارتداء هذه الحمالة .. عندها حاولي الرجوع للخلف والاحتكاك
بصدره ....وشوفي التأثير ...
 
5- اهتمام الزوجة –أمام المرآة – بمنظر مؤخرتها وزوجها يراقبها خاصة عندما ترتفع لأعلى
على أطراف أصابع قدميها وتعمدي اثناء ذلك التقاط اي شئ من على الارض ...

6 - هنالك جل لشد الصدر بروائح رائعة انا استخدمووو اكثر من رائع وتلاقينه بمحلات
الانجري... اطلبي منه وانتي واقفة عمل الجل بنفسه لانه اكثر صبرا وقوة منك وطبعا لن يحتمل
ذلك ... انصحك بشراء كذا علبه من الجل .....
 
7 - أثناء الحديث معه حاولي وضع طرف اصبعك بين شفتيك والضغط عليه .. وتعمدي العض
على شفتيك من آن لآخر
8 - تعمدي الجلوس على مكتبه وانتي ترتدين تنورة قصيرة جدا وتهزين ساقيك امامه ...
سيترك عمله كله من اجلك ...
 
 
9 - أثناء مشاهدة التلفزيون مثلا امسكي يده وقبليها وادخليها من خلال فتحة صدر قميصك ...
 
10 - كلمة آه لها تأثيرها القوي حتى لو قيلت خارج السرير ... تعمدي التأوه بطريقة جذابة بين
فترة واخرى سواء على طاولة الطعام او الحديث مع زوجك فكلمة آه مع تسبيل الرموش له مفعول السحر في قلب الرجل ....

بالصور قطع رأس الممثلة الهندية ميناكشي ثابار










اختطف اثنان من الممثلين الهنود ممثلة شركة " بولي وود " الهندية الشهيرة، ميناكشي ثابار ، التي ظهرت في فيلم الرعب الهندي " 404 " ، ثم قاما بقتلها في المكان الذي صورت فيه آخر أفلامها.
 
وذكرت صحيفة (الديلي تيلغراف) أن الممثلين الهنديين، أمت جيسوال وبريتي سورين، اختطفا ثابار بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروة عائلتها والعقارات التي تمتلكها أسرتها في "ديهرا دون" من أجل ابتزاز العائلة.
 
وقال أحد رجال الشرطة الهندية، إن المختطفين دعيا ثابار إلى رحلة إلى مدينة "جوراخبور" بالقرب من الحدود الهندية-النيبالية، وهناك احتجزاها كرهينة ثم طالبا والديها، بدفع مبلغ نظير إطلاق سراحها، كما هددا والدتها بأنهم سوف يرغمون ابنتها على المشاركة في أفلام غير أخلاقية في حال عدم دفع المبلغ.
 


وقامت والدة ثابار بسحب 60 ألف روبية من حساب ابنتها البنكي لدفع المبلغ المطلوب، ولكن الخاطفين قاما بخنق الممثلة الهندية في أحد الفنادق، ثم فصلا رأسها عن جسدها وألقياها داخل حقيبة من إحدى الحافلات، ودفنا الجثة وسافرا إلى مومباي، وعثرت الشرطة على جسد ثابار في خزان للمياه، ثم تمكنت من تحديد مكان أمت جيسوال وبريتي سورين عن طريق رقمي هاتفيهما الخلويين الذين كانا مسجلين على شريحة هاتف ثابار، واعترفا بعد القبض عليهما بتفاصيل الجريمة المثيرة حسب ما ورد في وكالة الشرق الاوسط.

فن التدليك اثناء العلاقات الجنسيه












غالبية الأزواج لا يجيدون فن تدليك العضلات في وقت ممارسة العلاقة الجنسية فمثلاً على الزوجة التي تلاحظ عجزاً جنسياً أو بروداً خفيفاً أثناء العملية الجنسية لدى زوجها، يمكنها تدليك أزرار معيّنه في الجسم تزيل ذلك التعب من جسد زوجها على سبيل المثال: كتدليك القدمين ببراعة في كل القدم حتى تغطي مناطق القدم جميعها، وكذلك اليد كلها حتى المرفق !! وكذلك الأذن اليسرى لحساسيتها لدى الرجال، والركبتين والعينين بالنظر وفنونه، والتي يجب على المراة أن تجيدها. ويجب على الزوج أن لا يغفل ( كهرباء الممارسة ) بشد وقسوة خفيفة أثناء المداعبة وحتى في قمّة الممارسة فإن ذلك يصنع متعة كهربائية عارمة في جسد المرأة, خاصة إذا أجاد توقيتها مع العزف من الأسف.

المصدر : بنت مصر

صور خطوبة اسماء محفوظ و د محمد رضا











نقدم لكم صور حفل خطوبة الناشطة السياسية الشهيرة أسماء محفوظ على الدكتور محمد رضا طبيب الاطفال بشقة اخت اسماء محفوظ سارة والمقيمة بالتجمع الخامس والذى اقيم أمس وحضر الحفل اسرة العروسين وحضر عدد قليل محدود من الحركة الثورية وكانت شبكة العروس عبارة عن دبلة ومحبس ودبلة فضة للعريس وقد بدأت العلاقة بين اسماء محفوظ و محمد رضا من ميدان التحرير منذ بداية ثورة الخامس والعشرين من يناير وكان علاقة صداقة وتطورت العلاقة بعد ذلك الى حب ومنه قرر العروسان الارتباط والزواج من بعضهما وقد قرر العروسان الزواج العام المقبل وسوف تكون شقة العروسين قريبة من شارع الهرم بالجيزة ويبلغ دكتور محمد رضا من العمر 29 عاما بينما الناشطة اسماء محفوظ تصل من العمر 27 عاما يكبر من اسماء بعامين وقد زاع صيت اسماء محفوظ التى تزعمت ثورة الخامس والعشرين من يناير واعتبرت اسماء محفوظ من اكثر النساء تأثيرا فى العالم هى ومصريات اخريات على حسب تقرير مجلة امريكية وانتشر الخبر امس وظن الكثير انها اشاعة الا انها غيرت حالتها على الفيس بوك من اعزب الى مخطوبة engaged بدلا من single  وانهالت عليها عبارات التهانى وبارك لها الكثير بالخطوبة السعيدة متمنين لها حياة سعيدة مباركة 

الخميس، 26 أبريل 2012

كتبنا الكتاب...بحبك وبتحبينى يبقى لازم ابوسك وانتى تبوسينى









السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن نتكلم مع بعض بصرااااحه تااامه
فى ناس هيعجبها كلامى وفى ناس مش هيعجبها
وهتعلن الحرب عليا ويمكن دول اللى يبقوا اكتر
ندخل فى الموضوع

كتبتى كتابك طيب الف مبروك
ممكن تقوليلنا بكل صراحه
طريقه كلام خطيبك معاكى اتغيرت ولا لا
طيب طلب منك انه يمسك ايدك ويبوسك (اسفه)
انا مش بتكلم ان ده حرام لا انا عارفه انه حلال
لكن انا واحده من البنات اللى مش هتسمح بحاجه زى دى 
بعد كتب كتابها
سمعاكم بتقولوا ليه يا بنتى كده ده جوزك
اه جوزى بس ياخد حقوقه دى لما ابقى فى بيته
مش فى بيت اهلى 
لان الموقف هيبقى تيييت قوووى لو حد شافنا
هتسحل فيها علطول
اصلا انا ابقى فى نص هدومى لو عملنا كده فى بيت جوزى وحد شافنا من اهلى 
ما بالكم لو عملت كده واحنا لسه فى بيت اهلى ومحصلش فرح والذى منه
ده غير ان فى رجاله بتفهمها غلط يعنى ممكن خطيبك يستقل بأهلك ويقولك انتى عملتى كذا وكذا وانا لسه مدخلتش بيكى واحنا لسه فى بيت اهلك
طيب بالله عليكى هتستحملى الكلام ده
يعنى منقدرش نمسك نفسنا شويه لحد ما نبقى فى بيتهم
انا بقول كده وربنا يعلم انا بحب خطيبى قد ايه
وحاسه بكل واحده فيكم
بس الفرق انى اقدر اتحكم فى مشاعرى حتى لو هموت لحد ما ابقى فى بيته
انا بقولها تانى مش بتكلم على انه حرام 
لا حلال لكن يبقى لينا خصوصيتنا والكلام ده يبقى بينكم انتوا الاتنين بس فى بيتكم
ومتحسوش انكم بتسرقوا وخايفين لتتقفشوا
دى وجهه نظرى وحبيت اقولها واللى مش عاجبها كلامى
ولا كأنك قرتيه يا قمر

برنامج باسم يوسف مع احمد حلمي واحمد مكي جامد










                                                 برنامج باسم يوسف مع احمد حلمي واحمد مكي جامد 

بالفيديو.....رجل يلقي بزوجته من البلكون بعد اكتشافه خيانتها











رجل يرمي زوجته من البلكون بعد اكشاف الخيانة وعلى مرئ الناس جميعا

شاكيرا اكثر نجمات العالم اثارة








تصدرت النجمة الكولومبية شاكيرا لائحة اكثر المغنيات جاذبية في العام حسب اسطلاع أجرته مجلة "LA Weekly" .
وضم الاستطلاع 20 نجمة غنائية عالمية أبرزهن بيونسيه، وبريتني سبيرز، ومادونا، وجينيفر لوبيز، وتفوقت عليهن شاكيرا -35 عاماً- اللبنانية الأصل، لتتبوأ قمة الإثارة والجاذبية في عالم الغناء.
المرتبة الثانية في الاستطلاع نالتها الفنانة الأميركية بريتني سبيرز، تليها بلوندي "ديبي هاري"، بينما جاءت بيونسيه في المرتبة الرابعة، وانتزعت الكندية أفريل لافين المركز الخامس، لتأتي بعدها شيرلي مانسون.
ملكة البوب الأميركية مادونا اقتنصت المرتبة السابعة، بينما جاءت الفنانة اللاتينية من أصول بورتوريكية جينيفر لوبيز في المرتبة العاشرة ضمن الاستطلاع الذي شمل أيضاً أسماء كل من تايلور سويفت، والفنانة ومصممة الأزياء غوين ستيفاني، وبرودي دالي، وجوان جيت، وستيفي نيكسن، وشيلا إي، وليز فير، وسامانثا فوكس حسب ما ورد في جريدة القدس

فوائد الاستحمام معاً..!!!










هل جربتم الاستحمام معاُ؟

بعد نهاية عمليه الجماع كثير من الأزواج لا يحاولان أن يجربان فكرة الاستحمام معاٌ .. رغم أن العملية بمجملها هي عملية لطيفة جدا وتشعر كل منهم بالانتماء للأخر في كل شيء حتى في هذا الشيء الصغير. ففور الانتهاء من العلاقة الحميمة يكن كلا الزوجين مهيآن لكل شيء جميل يحدث بينهم مثلا رش الماء بطريقة قوية على الأخر ومداعبة المواقع الحساسة لكل منهما و التلامس الجسدي. وأيضا تمرير الصابون على الجسم بحركات مغرية أو القيام بمساج خفيف أو استرخاء لمدة معينة.. المهم ألا يكون للخجل أي دور في تلك اللحظة.

ولكن هل يجوز للرجل أن يغتسل مع زوجته شرعاً؟

نعم يجوز للرجل أن يغتسل مع زوجته من الجنابة؛ وذلك لحديث عائشة رضي الله تعالى عنها الذي أخرجه البخاري في صحيحة قالت: (كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم من إناء واحد كلانا جنب) وفي رواية عند مسلم في صحيحة: (كنت أغتسل أنا ورسول الله صلى الله عليه وسلم من إناء بيني وبينه واحد، فيبادرني حتى أقول: دع لي دع لي. قالت: وهما جنبان) .

وقد قال الإمام النووي رحمه الله تعالى في شرح هذا الحديث: وأما تطهر الرجل والمرأة من إناء واحد فهو جائز بإجماع المسلمين؛ لهذه الأحاديث التي في الباب، والله أعلم. ……



فوائد الاستحمام معنا:

التمتع بالإثارة البصرية لكلا الزوجين في غير وقت الجماع والذي تغلب علية قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.
شعور الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل إمام الزوج في غير وقت الجماع.
خلق جو من الإثارة و الرغبة في جولة جديدة من ممارسة العلاقة الحميمة مدفوعة بشوق و رغبة حميمه للاستمتاع.
اكتشاف الزوج لجسد زوجته و التمتع به في غير حالة الجماع مما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته و التي سوف تساعده و تساعدها إلى الوصول إلى هزة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
تدريب الزوج على التحكم في رغباته أو مشاكله الجنسية (كسرعة القذف)
بالقيام بذلك يرسل الزوج للزوجة مجموعة من الرسائل تحمل معاني الحب و الحنان حين يقوم بغسل شعر زوجته أو احتضانها أو ملامسة جسدها.
تهيئة الحمام لهذه اللحظة:

بالطبع يفضل أن يكون الحمام نظيفاً.
يجب الاستعاذة بالله من الشيطان قبل دخول الحمام.
يفضل استعمال الماء الدافئ
يفضل وجود الزيت العطري في الحمام لإعطائه رائحة زكية
يفضل تجهيز مجموعة من مستحضرات الاستحمام (شامبو و كريم مرطب….الخ)
الاستحمام على أضواء الشموع مثير جداً.
بعض من الموسيقية الهادئة قد يخلق جو من الرومانسية
عدم و جود الأطفال بالمنزل ضروري و مستحسن
وجود بانيو يعتبر أضافه 
فائدة الاستحمام بالماء الساخن

الحمام الساخن أو الدافئ له فوائد ليست فقط للحصول على قدر من النظافة.. بقدر ما هو وسيلة استرخاء ومهدئ طبيعي يريح الأعصاب. فإذا كان الشخص يعانى من مشكلة الأرق أو الإحباط، فعليه بتجربة حمام دافئ، تكون درجة حرارة المياه المستخدمة فيه لا تتعدى 37-40 درجة مئوية، والبقاء فيها لمدة خمس دقائق.. وسيجد الشخص نتيجة مذهلة من استرخاء العضلات وتهدئة الجسم بأكمله.

ويمكن أن تزيد هذه المدة يوماً بعد يوم تدريجياً حتى تصل إلى عشرة دقائق فى المرة الواحدة. ويفضل قبل النوم



فائدة الاستحمام بالماء البارد:

لراغبين تنشيط الدورة الدموية لديهم وتقليل التورم بالجسد. إذا أردت تقوية جهازك المناعي فعليك بحمام الماء البارد صباحاً يومياً، ومن الأفضل إضافة الثلج للحما البارد لكي تخفض من درجة حرارة الماء أكثر، لكن لا ضرورة من عمل هذا أثناء الصباح الباكر لأن المياه تكون أكثر برودة

الحمام الساخن “بملح أبسوم”:

يستخدم (Epsom salt) لنظافة الجسم أو لخفض درجة حرارة الجسم عند السخونة، فبدلاً من استخدام الماء الساخن بمفرده يضاف إليه “ملح إبسوم” بنسبة 30-45 غرام تُذاب في الماء، وللحصول على أفضل النتائج بعد الاستحمام يذهب المريض للفراش ويُغطى كي يتعرّق. قبل اكتشاف المهدئات الطبية، كان حمام الماء الفاتر هو طريقة طبيعية للوصل لحالة من الهدوء وتساعد على إرخاء الجهاز العصبى. وفي هذا النوع من العلاج بالماء، ينام الشخص في حوض استحمام ذي مياه درجة حرارتها نفس درجة حرارة الجسم (34-36) درجة مئوية، ويُترك الشخص فيها لما يزيد عن الثلاث ساعات، وفي بعض الحالات تصل إلى يوم بأكمله (24 ساعة).

إذا أردت أن تتكلم فاسأل نفسك قبل الكلام ثلاثة أسئلة ؟؟









1-هل هذه الكلمة ترضى الله أم لا ؟..2-هل هذه الكلمة ستكتب فى صحيفة حسناتى أم سيئاتى ؟..3-هل هذه الكلمة تنفعنى فى قبرى أم لا ؟..فإذا لم تدري فأمسك عليك لسانك

درة بصورة تظهر بطنها تثير الجدل علي فيس بوك










الفنانة التونسية درة تنشر صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وهي ترتدي فستانا ، يظهر بطنها وانهالت التعليقات على الصورة التي تظهر فيها درة

صور النجمة Lindsay Marie











صور النجمة Lindsay Marie


بالصور .. هل دمية باربي هي إنسانة حقيقية؟







كما هو معروف ، فإن أغلب البنات يستمتعون باللعب بدمى الباربي ، وحتى أن البعض يأملن أن ينالن شكل باربي في المستقبل عندما يكبرون. إحداهن بعمر 21 عاماً قررت أن تصبح ..  دمية باربي.

فاليريا لوكيانوفا أصبحت أيقونة من أيقونات روسيا زاعمة بأن مدونتها هي الأشهر باللغة الروسية على الإنترنت.

كل هذه الشهرة إكتسبتها من خلال مظهرها القريب جداً من دمية الباربي بالشعر الطويل الذهبي والجسد النحيل مثل باربي من خلال الخصر الضيق وصدر كبير.

ولكن على الرغم من كل تلك الأخبار، ما زالت هناك إشاعات تتنقل عبر المواقع الإلكترونية عن حقيقة الصور التي نشرت لشبيهة الباربي، وإذا تم التلاعب بالصور أم لا.

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

شاهد: بدايات فاطمة وكريم في التمثيل












"فاطمة" و"كريم" أشهر ثنائي تركي حاليا في الوطن العربي، بعد أن حققا نجاحا من خلال مسلسل "فاطمة" الذي يعرض على قناتي cbc وmbc4، ولكن هل تعلموا أن هذا المسلسل لم يكن الأول الذي جمع بين "كريم " و"فاطمة" وحققا فيه نجاحا كبيرا.
فقد جمع برنامج إكتشاف المواهب "نجوم تركيا" بين "إنجين أكيوريك" كريم" وبيرين سات "فاطمة" في عام 2004، عندما كانا في بداية مشوارهما الفني، بعد أن تخرجا من جامعة واحدة هي جامعة أنقرة.

في البرنامج شارك كل منهما في اسكتش فني مختلف عن الثاني، ثم تشاركا بعد ذلك في المواسم الأخرى للبرنامج في اسكتش فني واحد، حتى وصلا للنهائيات وفازا بالمراكز الأولى في فئة التمثيل.

تأييد الحكم بحبس عادل إمام 3 أشهر








أيدت محكمة جنح القاهرة الحكم بحبس الفنان عادل إمام 3 أشهر في قضية ازدراء الأديان.

وكانت محكمة جنح الهرم قد حدّدت يوم الثلاثاء 24 إبريل للنطق بالحكم في قضية ازدراء الأديان التي يواجهها الفنان عادل إمام، حسب موقع بوابة "الأهرام

وكانت محكمة جنح الهرم قد عقدت أولى جلسات محاكمة الفنان عادل أمام، صباح الثلاثاء 3 أبريل عقب المعارضة الاستئنافية التي تقدم بها.

وجاء استئناف الزعيم عقب الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة 3 أشهر غيابياً بتهمة ازدراء الأديان.

مني زكي تشعر بالغيرة على احمد حلمي من معجباته ..فيديو










القاهرة ـ مصر : صرحت  الفنانة منى زكي أنها تشعر بالغيرة على زوجها احمد حلمي من معجباته الجريئات خاصة وانه نجم وله معجبات كثيرات اينما ذهب .
وقالت في برنامج ” واحد من الناس ” على قناة دريم الفضائية انها تجد الفتيات يعجبن بأحمد وهذا لا يزعجها ، ولكن احيانا تجد فتيات جريئات وهذا ما يزعجها ، وقالت ضاحكة :” بصراحة أصبح هناك فتيات جرئيات  أكثر من الرجال “.
وأوضحت :” عندما اشعر بالغيرة  وأريد ان الت نظر أحمد حلمي بقرصة في كتفه “.
 وعن غيرته عليها فقالت :” احمد حلمي ايضا بيغيير علي ولكن بحدود خاصة وان الرجال في مصر يتعاملن بحدود مع السيدة المتزوجة “.
 وعن علاقة حبهما قالت منى زكي :”احب احمد حلمي وهكذا هو واحترمه واتمني أن يكون افضل فنان فأفرح كثيراً عندما تنجح أعماله وكذلك  هو يفرح لي عندما تنجح أعمالي الفنية ، ودائما كل منا يشجع الاخر ويحسمه “.
منى زكي في واحد من الناس

فاطمة تشعر بالغيرة على كريم ..بعد ظهور حبيبته القديمة










نقرة ـ تركيا : لكل متابعي مسلسل “فاطمة ” نكشف لكم جزء من حلقة يغير سيرالعلاقة المتوترة بين كريم وفاطمة الشخصيات التي يقدمها النجمين التركيين بيرين سات و إنجين إكيوريك في المسلسل الذي يتابعة ملايين العرب .
تتغير علاقة وعاطفة فاطمة الكارهة لكريم عندما يقوم كريم بشراء “حاسوب شخصي جديد” ويعود الى التواصل مع كريستين حبيبته الاجنبية القديمة، حيث تشعر فاطمة بالغيرة بشراء “حاسوب شخصي جديد” ويعود الى التواصل مع كريستين حبيبته الاجنبية القديمة.
 وتبدأ تصرفات فاطمة بالتغيير حتى انها تقبل التوجه معه في نزهة داخل اسطنبول .
تبدأ فاطمة باظهار ثقتها بكريم كما يعترف لها بحبه لكنها تستقبل هذا الاعتراف بالبكاء، وتتوجه معه الى العشاء الذي تقيمه كريستن، وتغني معه خلال العشاء.
 وفي اليوم التالي يقوم كريم باصطحاب فاطمة الى المدرسة التي ستقدم فيها شهادة البكالوريا.
أما كريستين فتطلب من كريم أن يعمل معها في فندقها الخاص ، وتطلب منها المجيء الى فندقها حتى يحصل على اتعابه من العمل في القصر فيقول لها انه سيتوجه الى الفندق مع فاطمة فتغير كريستن رأيها وتنتهي قصتها.

احمد ابو هشيمة يقرر مقاضاة عبد الله بالخير .. بسبب تغزله في هيفاء وهبي










بيروت ـ لبنان : يبدو أن رجل الأعمال المصري الشاب احمد ابو هشيمة ضاق به الكيل من تصريحات الفنان الإماراتي المثير للجدل عبد الله بالخير ؛ بسبب تصريحاته المستمرة عن إعجابه لهيفاء وهبي وتغزله فيها حيث أكد عدد من المقربين له أنه ينوى مقاضاة  عبدالله بالخير .
وكان عبد الله بالخير قد عقد مقارنة بين جسد هيفاء وهبي و كارمن سليمان الفائزة في برنامج ” أراب ايدول ” وقال أن كارمن سليمان ستتفوق عغلى هيفاء وهبي   بجسدها الصاروخي .
ويتردد أن احمد ابو هشيمة سيطالب في دعواه القضائية بتغريم بالخير مبلغاً كبيراً كرد اعتبار معنوي لما تسبب فيه بالخير من أذى لهيفاء.
يذكر أن هيفاء وهبي أبدت سعادتها وارتياحها بتركيز بالخير على كارمن سليمان، وكتبت على حسابها الخاص بموقع”تويتر”: “الحمدلله انه بالخير حل عني”، في إشارة منها لارتياحها حيث تخلصت من كثرة التصريحات التي يدلي بها بالخير في حقها.

بالفيديو......استراليين يستهزئون بالحجاب لكن يوقفهم شاب اماراتي بطل












استراليين يستهزئون بالحجاب لكن يوقفهم شاب اماراتي بطل

ميريام فارس تنفي كشف ساقها قصدا لإثارة الجمهور .. والصور تكذبها










 بيروت ـ لبنان : على الرغم من تصريحات المطربة اللبنانية ميريام فارس بأنها لم تقصد الإثارة بإظهار قدمها خلال حفل العرض الخاص بفيلم ” تنورة ماكسي ” الذي  أقيم الأسبوع الماضي  إلا أن الصور التي تم الكشف عنها مؤخراً أظهرت عكس ذلك .
 وظهرت ميريام فارس وهي تزيح فستانها الطويل من على قدميها ؛ لإظهارهما أمام عدسات المصورين .
 وصورة أخرى وهي تظهر قدمها ميلاً أمام  الكاميرات ، وهو الأمر الذي شبهه البعض بموقف النجمة الهوليوودية انجلينا جولي في حفل الأوسكار  حيث قصدت إظهار قدميها  بشكل ملفت للنظر .
وأعربت ميريام فارس عن اندهاشها الشديد من هجوم بعض وسائل الإعلام على فستانها، مشيرة إلى أنها لم تقلد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي.
ورفضت ميريام فارس القول بأنها تقلد فستان أنجلينا جولي التي ارتدته بمهرجان الأوسكار الأخير، قائلة: “لا أعلم لماذا يتهمونني دائمًا بتقليد شخصيات أخرى، فتارة جعلوني أقلد نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا في كليب “القصائد”، وها هو الموقف نفسه يتكرر مع أنجلينا جولي، وهو ما لا أجد له تفسيرًا”.
“لم أقلد أحدًا في حياتي على الإطلاق، خاصة أنني لست بحاجة إلى فعل ذلك في ظل إعجاب جمهوري بطريقتي وأسلوبي في الغناء والأداء أيضًا”.
وقالت ميريام  فارس : “فستاني لم يكن مثيرًا لكي أتعرض بسببه لهجوم من قبل بعض وسائل الإعلام، فأنا قد وصلت لمرحلة من النضج الكافي التي تجعلني أختار الملابس الملائمة لأي مناسبة أكون مدعوة إليها”.
وأضافت “لم أتلقَ أي ملحوظة من قبل حول ملابسي في أي مكان ذهبت إليه، سواء في لبنان أم غيرها، ولم أتعرض لأي انتقادات بشأن هذا الأمر في أهم المهرجانات التي قمت بإحيائها، سواء في الخليج أم مصر أم الدول الأوروبية أيضًا”.

ماذا يحدث للبنات في منتصف الليل !











مـاذا يـحـدث للفتيات قبل النوم…؟؟
في مـنتصف اللـيـل
عنــدمـا يـعم الـهدوء
تــخفــت الانــوار
عنـدما تـدخل الى حـجرتها
وتــستلقى على فراشـها
مـاذا تـفـعـل الـفـتـيات …؟؟
وبـمـاذا يـفـكــرن …؟؟
وهل يخلدن الى النوم سريعا …؟؟
لا اعتقد ذلك فأنهن تحت الأغطية
مختلفات تماماً
المجروحة
تنام دائما مبللة وسادتها بدموعها..
تقف على أطلال الماضي
تبتسم تارة للتذكر الأيام الجميلة
وتبكي بحرقة لتذكر وقت الفراق
تعيش بحيرة قاتلة
فهي ليست واثقة من مشاعرها ومشاعر قاتلها…..
هل أحبها بصدق …أم خدعها
هل أحبته هي… أم توهمت الحب
تضل في حيرتها الى أن يغلبها النوم
وهي حاضنة وسادتها وكاتمه اهااتها..
الواهمة
وهي المخدوعة في أكثر الحالات
تتنتظر منتصف الليل …وتعد الساعات والدقائق …
لتحادث صديقها أو من يدعى بأنه حبيبها
سعيدة مبتهجة بما تسمعه من كلام الحب أو أكاذيب الحب
تخاف من الفراق …تخاف من أن يفشى سر علاقتها
وما هي إلا أيام وتصبح مجروووحــــة
المحرومة
محرومة من حنان الزوج وحبه
تتعجب دائما!!
كيف تحول من شخص حنون الى شخص قاااسي
من شخص يرتجل اجمل كلام في الحب …الى شخص لا يعرف سوى قول امنيات ماقبل النوم
تتعذب وتتعب في بداية التغير
الا انها تتعود عليه في نهاية المطاااف

آداب الخطبه فى الإسلام









الخطبه نوع من التعارف والتخطيط لرسم الحياة الزوجيه بين الشاب والفتاه اللذان يرغبان بالزواج ….
وهذا التعارف أساسه الأول هو الرؤيه فينبغي وجود محارم وعلى الفتاه أن تستر جميع بدنها وتضع غطاء على رأسها…..
فإن التمسك بآداب الخطبة كما أرساها الشرع فيه الخير وكل الخير والتمسك بآدابها هي
أساس الخوض في موضوع الزواج حتي تكون البدايه صحيحه … فإن حدث انسجام وتفاهم بين
الطرفين وبين أسرتيهما أمكن استكمال بقية الإجراءات الزوجية……
وايضا من الأمور المهمه في آداب الخطبه أن تكون سريه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “
استروا الخطبه واعلنوا النكاح ” فالهدف من اسرار الخطبة أن تتم في جو الهدوء والتفاهم
بمعني لايفشي الخطيبان ويعيدان الحديث الذي سار بينهما للأخرين فهذه الأمور تتعلق بهما
فقط وهذا لأن إذا لم يحدث التوافق والتفاهم خرج الخاطب وكان شيئ لم يكن وهنا لم يترك
فرصة للقيل والقال وإطلاق الشائعات والاتهامات من الأخرين..أما إعلان النكاح فهذا يعني أن
العلاقة أصبحت مشروعة والجميع يعلمون أن فلان قد عقد زفافه على فلانه

مفهوم كلمة مراهقه ..ومعناها









مفهوم كلمة مراهقه ..ومعناها
ترجع كلمة “المراهقه” إلى الفعل العربي “راهق” الذي يعني الإقتراب من الشيء، فراهق الغلام فهو مراهق، أي: قارب ، ورهقت الشيء رهقاً، أي: قربت منه. والمعنى هنا يشير إلى الاقتراب من النضج والرشد.
أما المراهقة في علم النفس فتعني: “الإقتراب من النضج الجسمي والعقلي والنفسي والاجتماعي”.
 ولكنه ليس النضج نفسه…. لأن الفرد في هذه المرحله يبدأ بالنضج العقلي والجسمي والنفسي والاجتماعي، ولكنه لا يصل إلى إكتمال النضج إلا بعد سنوات عديده قد تصل إلى 10 سنوات من بداية المراهقه.
والمده الزمنيه التي تسمى “مراهقه” تختلف من مجتمع إلى آخر، ففي بعض المجتمعات تكون قصيره، وفي بعضها الآخر تكون طويله، ولذلك فقد قسمها العلماء إلى ثلاث مراحل، هي:
1- مرحلة المراهقه الأولى (11-14 عاما)، وتتميز بتغيرات بيولوجيه سريعه.
2- مرحلة المراهقه الوسطي (14-18 عاما)، وهي مرحلة إكتمال التغيرات البيولوجية.
3- مرحلة المراهقه المتأخرة (18-21)، حيث يصبح الشاب أو الفتاة إنساناً راشداً بالمظهر والتصرفات.
ويتضح من هذا التقسيم أن مرحلة المراهقة تمتد لتشمل أكثر من عشرة أعوام من عمر الفرد

زوجي يستغلني ماديا، ويحسن معاملتي فقط إذا أعطيته










السؤال
السلام عليكم،،
تزوجت زوجي وهو ضعيف ماديا، وساعدته ولم كنت أشعر بالحب تجاهه، ولكن اخترته لأنة كان صديق أخي، وكنت خائفة من الغريب، والتمست فيه الخير، وأعطيته المال، وطلبت منة حسن العشرة.
ولكن بعد فترة اكتشفت أنه استغلالي وأناني، وكلما أعطيته طلب المزيد، وعندما أدركت ذلك قلت له: أنني لست بنكا يطلب مني ما يشاء، إذا أعطيته أحسن معاملتي، وإذا لم أعطه أساء معاملتي، وعندما أهانني بالضرب انكسرت، ولم أعطه الأمان مرة أخرى، ولكنني أحتاج للحب والشعور بالأمان والحنان، ودائما أبكي وأحتسب ذلك عند ربي، فماذا أفعل؟
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ أم عبد الرحمن حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
فمرحبًا بك أختنا الكريمة في استشارات إسلام ويب، ونسأل الله تعالى أن يأجرك على كل ما بذلت وأنفقت على زوجك، وأن يصلح زوجك ويديم الألفة والمحبة بينكما.
نحن أولاً أيتها الكريمة نحب أن ننبهك إلى أن ما تبذلينه وبذلته من قبل لزوجك في سبيل إدخال الفرح عليه وتيسير أموره والحفاظ على بيتك، كل هذا من النفقات التي تؤجرين عليها، فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال لسعد رضي الله تعالى عنه: (إنك لن تُنفق نفقة تبتغي بها وجه الله إلا أُجرت عليها) فنحن نوصيك أيتها الكريمة بأن تحتسبي أجرك عند الله تعالى فيما أنفقت، وكوني على ثقة بأن الله عز وجل لا يضيع أجر من أحسن عملاً.
اختيارك لهذا الزوج بناء على الحيثيات التي ذكرتها في الاستشارة دليل على رجاحة عقلك، ومن ثم فنحن على أمل كبير في أن مثلك من تفكر بهذا العقل، وتسلك هذا السلوك المبني على اختيار المصالح، وتقديم أهمها، وارتكاب بعض المفاسد لمداراة أو لدفع أكبرها، من كانت في مثل هذا الوعي والإدراك لمراتب الأمور، نحت على ثقة بأنك إذا بذلت وسعك في محاولة إصلاح الحال بينك وبين زوجك فإنك بإذن الله تعالى تستطيعين التغلب على هذه المشكلة التي أنت فيها.
نحن نوصيك أولاً أيتها الكريمة أن تعاملي زوجك من منطلق حسن الظن، فتحسنين به الظن وتحاولين تجنب الظنون السيئة التي قد يحاول الشيطان أن يُلقيها في قلبك ليوجد النفرة بينكما، فإن أغلى ما يتمناه الشيطان وأعز ما يريد الوصول إليه هو إيجاد الوحشة بين قلبيكما والبغض من كل واحد منكما للآخر، وإذ استطاع أن يفرق بينكما تفريقًا كليًا فذلك غاية ما يتمناه.
فنحن ننصحك أولاً أيتها الكريمة أن تُبعدي عن نفسك هذه المشاعر، وأن تتعاملي مع زوجك بحسن ظن، وإذا طلب منك شيئًا أو لمست منه الطلب والاحتياج فينبغي أن تظني أنه يفعل ذلك بدافع الحاجة إلى ما يطلبك ونحو ذلك، وإذا أعطيته شيئًا فاحتسبي أجرك عند الله تعالى، فهو أولى من تتصدقين عليه وتعطينه شيئًا من مالك، لاسيما إذا كان محتاجًا، وأنت إذا سلكت هذا السبيل فإنك ستجدين نفسك قد قطعت شوطًا بعيدًا في النأي بنفسك عن هذه الحالة التي أنت فيها من الضيق والهم والقلق.
لا بأس مع هذا كله أيتها الكريمة أن تتلطفي بزوجك برفق ولين، وأن تستغلي أوقات هدوئه وحسن مزاجه بأن تنصحيه بمحاولة تحسين أوضاعه المادية والبحث عن عمل مناسب، وأن تذكريه بفضل الكسب والنفقة على الزوجة والأولاد، وإذا استطعت أن تُسمعيه بعض المواد التي تتحدث عن هذه الجوانب – وهي كثيرة مسجلة على موقعنا وعلى غيره من المواقع – في حسن العشرة مع الزوجة وأداء الحقوق إليها، فإن هذا شيء حسن، ويستحسن أن لا يكون بطريق غير مباشر بحيث لا يشعر أنه المستهدف بمثل هذه الرسائل.
نحن على ثقة أيتها الأخت الكريمة أنك إذا أحسنت إلى زوجك وبالغت في الإحسان إليه فإنه سيجد نفسه ولو تحت ضغط الإحراج مضطرًا إلى أن يعاملك بمثل ما تعاملينه به، والذين يشذون عن هذه القاعدة ويخرجون عنها أناس قليلون، ولكن اجعلي بغيتك الجنة وطلب رضى الله سبحانه وتعالى، واحتساب الثواب عنده، وقد أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم عن المرأة من أهل الجنة بأنها إذا أذات أو أُوذيت جاءت فوضعت يدها في يد زوجها وقالت: (لا أذوق غمضًا حتى ترضى) فهي تؤثر دائمًا وتفضل دائمًا أن تكون المعتذرة وأن تكون المتدللة والمتذللة إلى زوجها، وهذا لا يضرها في حقيقة الأمر شيء، بل فيه عزها وشرفها ومكانتها عند الله وعند الناس، وفي ذلك الحفاظ أيضًا على مصالحها وعلى بيتها.
فنرجو الله سبحانه وتعالى أن ييسر لك سلوك هذا الدرب، ونحن على ثقة بأن أخلاق زوجك ستتغير إذا ما تعاملت أنت معه تحت هذه المفاهيم، وخير ما نوصيك به تقوى الله ودوام الاستغفار، والإكثار من دعاء الله تعالى أن يصلح زوجك.
نسأل الله أن يقدر لك كل خير.

الحب ليس لجمال المظهر بل لجمال الرووح ♥♥










كان هناك شاب وفتاه تعرفا على بعضيهما من النت

بدأت بينهما الصداقة

ثم تحولت الصداقة الى اعجاب

… … … ثم الإعجاب الى اهتمام

… … ثم الاهتمام الى حب ولكن حب حقيقى دون ان يرى كلاهما الاخر

طلب الشاب من الفتاة ان يراها

وافقت الفتاه ان تنتظره فى الحديقة العامة وتمسك فى يديها

ورده حمراء

ولكن اشترطت انه اذا لم يعجب بها ان يمشى دون ان يعرفها

بنفسه

وافق الشاب وجاء اليوم الموعود

ذهب كلاهما الى هناك وعندما وجد الشاب الورده الحمراء نظر

للفتاه فوجدها شديدة القبح فتراجع سريعا خلف الشجرة واخذ

يبكى من شدة حبه لها

ولكنه مسح دموعه وتذكر اخلاقها ورقتها فوقف خلفها وقال انا

الشاب الذى يحبك التفتت الفتاه وقالت وانا لست الفتاه التى

تحبك ولكنها تقف مختبئه هناك

نظر الشاب فوجد فتاه شدييييييدة الجمال والرقه

فقالت الاخرى هى من طلبت منى ان اجلس هنا حتى تختبر حبك

لها


الحب ليس لجمال المظهر بل لجمال الرووح ♥♥

والد كارمن سليمان: عرض عبد الله بالخير للزواج من ابنتي مرفوض











رفضت أسرة الفنانة المصرية كارمن سليمان والتي حصلت على لقب "آرب أيدول" العرض المقدم من الفنان الإماراتي عبد الله بالخير بالتقدم لخطوبتها، ودفع مهرًا قيمته عشرة ملايين دولار، وعارضوا مجرد الرد على تلك الأخبار التي امتلأت بها صفحات الصحف الخليجية.
كما أكّد والد كارمن عدم استعداد الأسرة لإجراء أي حوارات صحفية بهذا الشأن، مؤكدًا أنّ عبد الله بالخير يبحث عن مشروع إعلامي يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلاً من تلك الطريقة غير المهذبة، وبالتالي ناشد الجميع بإعطاء الفرصة لإبنته حتى تستطيع مواصلة دروسها في الثانوية العامة.
وبدورها قالت والدتها أن مجرد الحديث عن زواج كارمن في تلك الفترة لا يليق بالمرحلة العمرية التي تمر بها، فهي ما زالت قاصرًا، وليس هناك أي تفكير حاليًا بموضوع الزواج، مشيرةً إلى أنها قرأت مثل كل المصريين خبر تقدم الفنان الإماراتي لخطوبة إبنتها وقابلته بالتجاهل التام.

نيكول كيدمان: لا مانع لدي بالظهور عارية وسأستمتع بذلك











تكشفت الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان أنها قد تظهر عارية في أعمال سينمائية مقبلة، مؤكدة أنها لا تجد اي مشكلة في تنفيذ ذلك.

وقالت كيدمان في حوار مع مجلة "W": "حاليا أصبحت في سن أكبر، كما أنجبت طفلا، قد يكون الشعور مختلفا، لكني بالتأكيد سأستمتع بذلك.



وتظهر كيدمان في المجلة بلون شعر اشقر وازياء من وحي الستينات..

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More