السبت، 30 يونيو 2012

مشروبات لشفط دهون البطن دون جراحه








ترهلات البطن من أكثر الأمور التي تورق المرأة نظرا لشكلها السلبي علي المظهر العام للجسم، لذلك نقدم لك وصفتين لحرق الدهون المتراكمة في هذه المنطقة، إحدى الوصفات تشرب ساخنة بينما الأخرى أشبه بعصير لذيذ المذاق يساعد علي التخلص من البطن بخلاف تأثيره الواضح علي الوجه.
     
الوصفة الأولي:

المقادير:

ملعقة كبيرة شاي أخضر.

ملعقة كبيرة زنجبيل مطحون.

ملعقة كبيرة نعناع مطحون.

ملعقة كبيرة اكليل الجبل.

ملعقة كبيرة بابونج.

لترا ماء.

طريقة التحضير

اغلي جميع المقادير السابقة في الماء، لمدة 40 دقيقة تقريبا ثم صفيها.

اشربي من 4 الى 6 اكواب يوميا من الخليط، ويفضل دوما شرب كوب قبل الأكل بنصف ساعة.

     
الوصفة الثانية:


المقادير:

ثمرتا كمثري

عودا كرفس

باقة بقدونس

باقة نعناع

حبتا تفاح خضراء

أربع اوراق خس

ملعقة صغيرة عسل + ملعقة قرفة

ليمونة

طريقة التحضير:

نغلي المقادير السابقة في لتري ماء، ثم يخفق في الخلاط ويشرب باردا.

بالصور بريتني سبيرز مثيره في فستان احمر ضيق





ستعادت النجمة بريتني سبيرز الاضواء بعد ان سُرقت منها من قبل الفنانة الشابة ديمي لوفاتو .

وفي جولة جديدة لاكتشاف المواهب وصلت بريتني سبيرز الى ولاية بروفيدنس، رود آيلاند وسط صيحات الجمهور المحتشد خارج الاستوديو لاستقبال لجنة حكم "XFACTOR”.

وسرقت بريتني الانظار بثوبها الاحمر الضيق الذي اظهر منحنياتها بشكل مثير بينما فشلت ديمي لوفاتو هذه المرة  بطلتّها.



يذكر ان بريتني حصلت على 15 مليون دولار للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور" 

بالفيديو..... فتاة تمنح شاباً صفة «متحرش» رسمياً






م تلق بالاً للخوف من نظرات العابرين، ولم تلتمس مساعدة من أحد، ولم تنتظر كلمات الإشفاق من الآخرين، بل قررت فى لحظة خاطفة مواجهة الشاب المتحرش فى عرض الشارع، وأصرت على القبض عليه وتسليمه للشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، لتمنح الشاب صفة متحرش رسمى، وتلاحقه التهمة طوال حياته، وتسجل هى درساً لكل من يفكر فى التعرض بسوء لأى فتاة فى عرض الشارع.

بدأت قصة دنيا عماد فخرى جرس، عندما خرجت من أحد المولات الشهيرة بالقاهرة، لتفاجأ بشاب يقود موتوسيكل يهدئ من سرعته عندما سار بجوارها، ويعتدى عليها بيديه فى واقعة تحرش صريحة قبل أن يلوذ بالفرار، لكنها قررت الركض خلفه، حتى أحكمت قبضتها على رقبته، صارخة: مش هاسيبك غير فى القسم.

وتكمل دنيا قصتها، قائلة: بعد ذلك تجمّع الناس، وسمعت عبارات (الولد صغير)، (ده شكله غلبان)، (المهم إنك بخير)، فقلت لهم (حقى برقبتى)، وشعرت بأن سلبية المارة المجتمعين حولى ستؤدى إلى هروب الشاب من قبضتى، وهو ما حدث بالفعل، فقد فر مسرعاً تاركاً الموتوسيكل الخاص به، لكننى قررت الانتظار بجوار الموتوسيكل لحين وصول الشرطة، وبعد حضور الضابط أخذ منى بطاقة الرقم القومى، وقال: (اسبقينى على القسم).

وتابعت: فى قسم الشرطة انتظرت طويلاً، حتى عاد الضابط وخلفه رأيت الشاب مكبلاً بالحديد، ورأسه فى الأرض، وخلفه أسرته، فشعرت لأول مرة بأنى صاحبة حق، وبالفعل حررت له محضرًا، حمل رقم 24084 جنح مدينة نصر أول وسيجرى عرضه على النيابة.

وأضافت دنيا: ماتسبيش حقك.. هذه هى الرسالة التى يجب أن تصل لعقل كل فتاة مصرية تتعرض للتحرش، ويجبرها المجتمع على الصمت، فزمن السكوت انتهى، أما الأفندية أصحاب عبارات: لابسة عباية بكباسين ليه، فأقول لهم: الدين بيقول غض البصر، مش اهتك عرض البنات.

رسومات رسمها المطر يعجز عن تنفيذها أمهر الرسامين حول العالم








العلاقة الحميمة تخفض الوزن








لعلاقة الحميمة الناجحة والمنتظمة تتمتع بالكثير من الفوائد الصحية. هي تسهم في تخفيف التوتر والإكتئاب، وتحمي الزوجين من أمراض القلب. ومؤخراً، تم الكشف بأنّها تساعد في حرق السعرات الحرارية، مما يخفض الوزن.

يجمع الباحثون على أنّ عملية فقدان الوزن تتم عندما نحرق سعرات حرارية أكثر من تلك التي نحصل عليها خلال اليوم. يتم ذلك عبر التمارين الرياضية والعلاقة الحميمة. هذه الأخيرة تحرق حوالي 500 وحدة حرارية عند المرأة و600 عند الرجل، مما يؤدي الى خفض الوزن.
 وتجدر الإشارة هنا الى أنّ القبلة الحميمة تساعد أيضاً في حرق حوالي 20 وحدة حرارية.
من جهة أخرى، يمكن للعلاقة الحميمة أن تحفّز المواد الكيمائية والهرمونات الموجودة في جسم المرأة التي تعمل على التحكم بالشهية وتخفيفها، مما يقلّص من كمية الطعام التي تتناولها المرأة.

تعتبر العلاقة الحميمة إحدى الوسائل التي تساعد في الإسترخاء والنوم اللذين يساعدان أيضاً في تخفيف نسبة الأطعمة التي تتناولها المرأة يومياً. فكلنا يعلم أنّ قلة النوم والتوتر يؤديان الى تناول المزيد من الأطعمة الدسمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة.

لاميتا فرنجية .. فستان بمواصفات مايوه







تحاول الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية لفت الانظار دوما باعتماد طرق مبالغ فيها كالفساتين التي ترتديها وتعرضها للانتقاد هذا ما حصل معها منذ عام خلال مهرجان موركس دور حين ارتدت فستانا كان يظهر اجزاء كثيرة من جسدها ولم تكن موفقة في اختيارها، فانتقدتها الصحافة بدلا من الثناء عليها ومرة اخرى لفتت فرنجية الانظار بطريقة سلبية خلال الاحتفال الذي اقامه المخرج جو عيد لفيلمه تنورة ماكسي».
حضرت لاميتا بفستان برتقالي قصير ذي فتحة مبالغ فيها عند الظهر والصدر حتى ان بعضهم اعتقد للوهلة الاولى ان لاميتا ترتدي مايوها للسباحة وليس فستانا، وعلق احد الحاضرين ان فستانها لا يتناسب ابدا مع عنوان الفيلم تنوره ماكسي ولم تشارك لاميتا في المزاد الذي اقيم على مجموعة من التنانير الماكسي هذا الامر جعل بعضهم يتهامسون ان لاميتا لا تحب التنانير الطويلة ولذلك لم تشتر اي واحدة.

الدخول للبنات بس .... وارجوا عدم الفضول من الشباب::








الدخول للبنات بس .... وارجوا عدم الفضول من الشباب::




الاسئله كالتالي .....



ماذا يكون رد فعلك لو؟



س1 / لو كان زوجكِ اجمل منكِ ؟؟ الرد بكل صراحه؟



س2 / لو كانت الخادمة اجمل منكِ كيف تتصرفين ؟؟



س3 / هل لكِى الحق في الاطلاع على رسائل جوال زوجكِ وكيف لو رفض ؟؟



س4 / لو كان هناك اتصال من فتاة تطلب زوجكِ بالاسم ؟؟



س5 / لو كنتِ موظفه وطلب منكِ زوجكِ هذا الراتب أو جزء منه؟؟



س6/قررتي الزياره لاهلك ثم طلب منك ان تزوري معه اهله بدلا من اهلك؟



س7/هل لكي الحق ان تأخذي منه مبلغا من المال دون علمه ولو كان يسيرا؟

أرجو الاجابات بصدق

المصدر : بنت مصر ً

بالصور دومنيك حوراني تخطف الانظار في شبه فستان






كعادتها، إثارت المغنية دومنيك حوراني الجدل وخطفت النظرات من حولها في حفلة حضرتها في المقهى الليلي “بودا بار” في بيروت، حيث ارتدت فستان أو يمكن القول “شبه فستان” باللون الارجواني المطرز بالخرز الامع الذي بالكاد غطى صدرها كما كان مفتوح بفتحه طويلة التي برزت ساقيها الطويلان. لكنها لم تكتفي بالفستان وحده لكي تلفت الأنظار فأضافت اكسسوارات ضخمة من الكريستال من سلسلة وحلق وسوار كما حملت حقيبة، لا علاقة لها لا باللون ولا بالشكل لطلتها!

لكن الشيء الذي برزت فيه دومينيك كان تسريحة شعرها الرائعة ووضعت مكياج الذي برز تعابير وجهها وزادها جمالاً ويكن القول أنها بدت في طله غير لائقه، فهي ليست بسن المراهقه!  نعتقد  أنها غير ملائمة لها خاصةً بعد أن أصبحت أماً لطفلة في غاية الجمال، لكن من تصرفات دومنيك، يمكن القول أنها تعتمد على هذا الستايل منذ بداية مشوارها في الفن الاستعراضي!




حقيقه وفاه ساره فرح (ستار اكاديمي 8 ) في حادث سير








نتشرت أمس شائعة وفاة سارة فرح نجمة “ستار اكاديمي 8″ في حادثٍ في منطقة “باب توما” في دمشق عبر المواقع السورية وصفحات الفايسبوك وتويتر.
وتناقل العديد من محبي سارة فرح الخبر وانهالت التعليقات الحزينة على الصفحات.

ولم تكن هذه هي الشائعة الأولى التي تتعرض لها سارة فرح بل سبقتها العديد من شائعات الموت والزواج ، التي نفتها بنفسها .

على الجانب الفني تعمل سارة فرح على ألبومها الأول الذي سيضم مجموعة من الأغنيات الطربية لعمالقة الفن العربي أمثال وردة الجزائرية، وميادة الحناوي، بالإضافة إلى أغانٍ جديدة.

ومن المقرر ستسافر سارة فرح إلى مصر للقاء بعض الملحنين والشعراء لاختيار أغنية تصدرها قريباً.

سيرين عبد النور وزوجها يتعرضان لموقف محرج مقابل 20 الف دولار




تعرّضت الفنانة سيرين عبد النور وزوجها لاعتداء بعض البلطجية عليهما في الغردقة.

واتضح بعد انهيار سيرين من الخوف أنه مقلب من برنامج الفنان رامز جلال "المقلب"، الذي سيُعرض في رمضان المقبل على شاشة قناة "الحياة".

وكان فريق عمل البرنامج قد اتفق مع الفنانة اللبنانية وزوجها أنهما سيصوران حلقة مع الفنان عزت أبو عوف في الغردقة، وأثناء انتقالهما من الفندق إلى مكان تصوير الحلقة، كانت الكاميرا بانتظارهما في الطريق، حيث اعترض طريقهما مجموعة من "البلطجية".

وانهارت سيرين أمام تهديد البلطجية، واستمر هذا الموقف لفترة من الوقت حتى ظهر الفنان رامز جلال وأخبرهما أن ما حدث كان مقلب من برنامجه.

بالفيديو: أول برومو لكليب "سي السيد" لتامر حسني







طرح المخرج الامريكي "Tarik Freitekh" منذ ساعات على صفحته الخاصة على الفيس بوك الاعلان الاول والرسمي لكليب الفنان تامر حسني مع النجم "Snoop Dog" والذي يحمل اسم "سي السيد" والذي تم تصويره منذ شهر تقريبا في مدينة "لوس انجلوس" الامريكية.

حيث انه قد طرح مسبقا الاعلان المبدئي له على الانترنت موضحا اجواء التصوير وعبر فيه العالمين على العمل مدى سعادتهم بهذا المشروع، وقد تم عمل توزيعان مختلفان للاغنية وهيتم طرح التوزيع الأول من الاغنية باللغة العربية في الشرق الأوسط قريباً والتوزيع التاني باللغة الانجليزية وهيتم طرحه مع الألبوم.

الاغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب وسوف يقوم الفنان "Snoop Dogg" بكتابة وتلحين الجزء الخاص به، اما النسخة الانجليزية فسوف يقوم تامر بالاشتراك في كتابتها وتلحينها لاول مرة مع الكاتب والملحن "Roy"  والذي سبق له وقام بكتابة وتلحين أغاني لكل من الأسطورة "مايكل جاكسون" و"بريتني سبيرز" و"أر كيلي" وعدد من النجوم العالميين.

شاهد الفيديو:

سر ايقاف برنامج هاله سرحان (ناس بوك)








قررت هالة سرحان إيقاف برنامجها ناس بوك الذي تقدمه على قناة روتانا مصرية والحصول على إجازة طويلة.

وبحسب موقع أنا زهرة من مصدر مقرب من الإعلامية المصرية أن وقف البرنامج يعود إلى أسباب شخصية وليست سياسية كما ردد البعض. كما ذكر موقع أنا زهرة أن هالة سرحان قررت الحصول على إجازة من شهرين ستسافر خلالهما إلى أميركا وأوروبا مع زوجها وابنها، خصوصاً أنها لم تحصل على إجازة منذ انطلاق البرنامج.

وكانت هالة سرحان قد وجهت رسالة إلى الرئيس محمد مرسي تحثه فيها على الحكم بالحق والعدل وتقوى الله في الشعب المصري ومشاورة العلماء والمتخصصين للقضاء على الفقر والجوع

اجمل لانجيري للعرائس 2012














اليوم يقدم لكم موقع الحياة مجموعة من اللانجيرى المتميز للعرائس و نستعرض معكم مجموعة من أرقى وأفضل ملابس العرائس من نعومى و نترككم الأن مع كتالوج لانجرى نعومى للعرائس ..

طفل صيني يولد بدون عين يحير الاطباء ......سبحان الله







عجز الأطباء وأعلنوا فشلهم أمام مأساه هذا الطفل الصيني فهو لم يولد فاقد النظر فقط بل مشوه الوجه أيضاً

حيث ولد الطفل الصيني الصغير ماروانجون ويوجد طبقة جلدية رقيقة تغطي مكان عينه وهو بذلك مولود فاقد العينان وبعد مرور عدة سنوات لاحظت الام ان طفلها يحب اللهو بالضوء وتسليطه على عينه اليسرى وانه يشعر ببالغ السعادة عندما يفعل ذلك .
ولذا ذهبت لأستشارة الاطباء علهم يستطيعون اصلاح الامر وبعد عرضه على كبار الأطباء الذين ما ان سمعوا عن هذه الحالة النادرة هرعوا الى اورومتشي عاصمة الأقليم الاسلامي الصيني شينجيانغ الويغورية

وبتوقيع الكشف على الطفل الصيني الصغير ماروانجون تبين لهم ان الطبقة الجلدية الرقيقة التي تغطي عيون الطفل لا يوجد تحتها اي عدسات او قرنية وأنه من الخطأ ان تتم ازالة الطبقة الجلدية جراحياً لانه بذلك سيترك المكان فارغ بلا غطاء يحميه وقرروا ان الحل الوحيد هو اجراء عملية زرع عينان اصطناعيان للطفل عند بلوغه 16 عاما

الخميس، 28 يونيو 2012

لماذا فقد كيفانج (مهند) وزنه ..... وما سر غضبه من دبي









كشف النجم التركي كيفانج تاتليتونج الشهير بمهند أنه فقد أكثر من 12 كيلوجراما من وزنه استعدادًا لبدء تصوير فيلم جديد سيقوم ببطولته مشيرا إلى أن الشخصية التي يجسدها تطلبت أن يكون نحيفًا.

النجم التركي قال إنه يواصل حاليا تصوير مسلسل "عودة مهند" ويضطر إلى العمل 12 ساعة يوميًا من أجل الانتهاء منه سريعًا.

كيفانج أضاف أن عندما دعي إلى زيارة دبي أول مرة بعد عرض مسلسل "نور" لم يكن يتوقع أن يكون قد حقق كل ذلك الحضور، وقال:أغضبني وقتها أن الجمهور لم يكن يعرف اسمي الحقيقي، أم اليوم فقد اختلف الوضع تماماً، وأصبحوا يعرفونني شخصياً".

بالفيديو ...وفاء الكيلاني متهمه بالغباء بعد ما تسببت في بكاء هاني شاكر








شن جمهور موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هجوماً عنيفاًَ على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بعدما تسببت في بكاء المطرب المصري هاني شاكر خلال حضوره معها في إحدى حلقات برنامج نورت الذي تقدمه على قناةmbc الفضائية .

كانت وفاء الكيلاني قصدت أن يغني هاني شاكر أغنية غناها بعد وفاة ابنته دينا متأثرة بمرض السرطان مما قلب عليه المواجع، وخرج عن شعوره في الحلقة، وسيطر عليه البكاء.
انتشر مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي والمنتديات ، مما أغضب محبو هاني شاكر ، واتهموا وفاء الكيلاني بالغباء وانعدام الوعي .

يذكر أن هاني شاكر بكى بشدة وعاتب وفاء الكيلاني قائلاً: “ليه كده يا وفاء.. ليه؟”.

يذكر أنه شارك هاني شاكر الحلقة الممثل المصري أحمد رزق والمنتج والممثل السعودي حسن عسيري والممثلة السورية ديما قندلفت بالإضافة إلى الإعلامية اللبنانية ريما مكتبي.

صور النجوم وازواجهم
















صور حصرية للنجوم و الفنانيين مع ازواجهم حيث نجد انه ليس دائما يقوم الفنانيين بأصطحاب أزواجهم و زوجاتهم للحفلات العامة خاصة التى يتواجد بها المصورين و لكن ألتقطت كاميرات المصورين بعض الصور للنجوم مع ازواجهم أليكم الصور

كيم كارداشيان ... فقدت عزريتي في عمر ال15 عشر بمباركه من والدتي









كعادتها تثير الجدل إما بطلتها المثيرة أو اعترافاتها الجريئة.. كيم كاردشيان في آخر تصريحاتها قالت إنها استخدمت وسائل منع الحمل كان في سن الـ14، وإنها مارست الجنس لأول مرة وعمرها 15 عاما.

تلك التصريحات الجريئة قالتها كيم في مقابلة مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، قالت خلالها كيم إن هذا القرار جاء نتيجة لرغبتها في أن تفقد عذريتها مع حبيبها في ذلك العمر, وكانت توافقها والدتها على هذا الأمر حيث كانت والدتها منفتحة على مناقشة هذا الموضوع.

نجمة تليفزيون الواقع أضافت: "عندما أردت ممارسة الجنس للمرة الأولى كنت تقريبا 15 عاما" وجاء هذا الاعتراف بمثابة مفاجأة لأوبرا وينفري وعلى الجمهور التي فشلت في متابعة النقاش واكتفت بقول "واو" قبل الانتقال إلى السؤال التالي.

أوبرا سألت كيم عن موضوع الفيلم الجنسي الذي صوره لها حبيبها السابق المغني راي جي، وردت كيم بأن ذلك الفيلم أثر في حياتها بطريقة سلبية، وشعرت بأن عليها العمل أكثر عشرات المرات حتى يراها الناس على حقيقتها.

بالفيديو منه فضالي..... النتهمين جردوني من ملابسي ورموني بجانب الزباله








عرضت الممثلة منة فضالي لحادث اختطاف على يد مسلحين روت تفاصيله في مكالمة هاتفية ببرنامج "الحقيقة" الذي يقدمه وائل الإبراشي على "دريم 2".

بدا على صوت منة الانهيار والبكاء مما حدث معها، وقالت: "كنت اشتري بعض الملابس وأحول أموال من المتجر التجاري بجوار بيتي، وفي الجراج قابلت الممثل وراقص الباليه أحمد يحيى، وأثناء سلامي عليه، فوجئنا بوجود رجال مسلحين يطلقون عليه النار وجاءت رصاصة في رجله، وأخذوني بسيارتي".

تابعت: "وظلوا يضربوني ويسبوني بألفاظ سيئة، وأخبروني أنهم فلسطينيون مسجلون خطر، ويريدون سيارتي ليهربوا بها وسيتركوها في العريش، وأنهم سيتصلون بي ليخبروني بمكانها بالتحديد، ولكنهم لم يتصلوا حتى الآن".

وأضافت منة أثناء المكالمة: "رموني في الطريق بجانب مقلب قمامة، وكانوا جردوني من ملابسي وأموالي وهواتفي المحمولة".

وبانهيار وبكاء، قالت منة: "ما حدث معي حرام ولا أتمنى أن يتكرر مع أي فتاة، وأتمنى أن يهتم المسئولين ويتوصلوا لمن قام بذلك معي لآخذ حقي منه".

أكدت منة أنها أجرت فحوص طبية للاطمئنان على صحتها بعد الضرب الذي تعرضت له، وجاءت النتيجة أنها كدمات بسيطة ولكنها ستسبب لها آلاما بعد أيام.

الثلاثاء، 26 يونيو 2012

سبحان الله ولاده طفله عراقيه بعين واحده وبلا انف








قال مدير مستشفى النسائية والتوليد في محافظة كربلاء إن امرأة أنجبت، اليوم السبت، طفلة “مشوهة” بعين واحدة وبلا أنف، مشيرا إلى أن المرأة تسكن أحد الأحياء التي سجلت العديد من الحالات السرطانية.
وأوضح الدكتور صباح نور هادي الموسوي لوكالة (أصوات العراق) إن “إحدى صالات الولادة في المستشفى شهدت ولادة غريبة لامرأة تبلغ من العمر 24 عاما وهي من أهالي مدينة النجف”،

كيف تستفدين من ادوات التجميل القديمه








نصح خبيرة التجميل مروة جميل بالاحتفاظ بأدوات التجميل وعدم التخلص منها فى سلة المهملات، بل يمكننا عمل بعض الخطوات البسيطة بهدف إطالة فترة استعمالها والاستفادة منها لمدة أطول:

- أقلام العيون المتصلبة:

ضعيها ورأسها إلى الأسفل فى وعاء يحوى مادة زيتية طوال فترة الليل، وستجدين أن خشب الأقلام قد امتص الزيت وعادت المادة الصبغية إلى طراوتها.

- الماسكرا الجافة:

اغمسى علبة الماسكرا فى الماء الساخن حتى منتصفها لدقيقتين، ثم اخرجيها من الماء، وستجدين أن الماسكرا قد عادت إلى حالتها الطبيعية وأصبحت جاهزة للاستعمال من جديد. ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تنطبق على الماسكرا التى مضى عليها أكثر من ستة شهور.

- طلاء الأظافر الجاف:

ضعى زجاجة الطلاء فى وعاء من الماء الساخن (غير المغلى) لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق.

-البودرة الحمراء أو الحجرية المتكسرة:

اجمعى القطع المتكسرة واطحنيها حتى تصبح على شكل مسحوق ناعم، ضعى المسحوق فى زجاجة صغيرة بحيث تستطيعين استعماله بواسطة فرشاة البودرة أو بواسطة قطعة قطنية.

- أصبع أحمر الشفاه المكسور:

سخنى طرفى قلم أحمر الشفاه بلهب عود ثقاب حتى يبدأ بالذوبان، ثم الصقى الطرفين بعضهما، ثم ضعى قلم أحمر الشفاه فى الثلاجة لمدة خمس أو عشر دقائق.

- نهاية قلم أحمر الشفاه:

عندما يصل قلم أحمر الشفاه إلى نهايته يمكنك استعمال فرشاة الشفاه للاستفادة من المادة الملونة المتبقية فى نهاية الأنبوبة، كما يمكنك إخراج المادة الملونة من أنبوبتها ووضعها فى زجاجة صغيرة يضاف إليها قليلا من مادة التلميع، بحيث يمكن الاستفادة منها بواسطة فرشاة الشفاه.
نشر الموضوع على فيس بوك

الطرق العجيبه التي تقوم بها نجمات هوليود للعنايه ببشرتهم








من المتعارف علية ان نجوم هوليود يقوموا بالأعتناء ببشرتهم لآخفاء علامات تقدم السن. لذلك تجد بشرة نجوم هوليود يقدن هذه المسيرة للعناية بالوجه أو الجسم أو الشعر؛ طمعًا في احتباس الشباب رهينة لأطول فترة ممكنة.
وبناء على هذا التحدي الذى يحدث فى هذا الوقت، تبادر تلك النجمات في اللجوء إلى علاجات قد تكون مقززة في بعض الأحيان لكنها تعطي نتائجها؛ إذ تراهن يكررن العملية مرارًا وتكرارًا للحصول على مبتغاهن.

وهذة مجموعة من العلاجات التى يقمن بها:
1- شد الوجه على طريقة مصاصي الدماء: تعتبر الممثلة أنجلينا جولي (36 عامًا) من محبات هذا العلاج الذي يتمحور حول حقن الوجه بكرويات دم غنية بالبلازما.
ويتبرع شخص بهذا الدم الذي يتم تدويره في جهاز خاص، ثم حقنه في الوجه لإنتاج مادة الكولاجين، ومن ثم لتحسين بنية البشرة.

2- علاج العلقيات: تعتبر الممثلة ديمي مور (48 عامًا) من محبي هذا العلاج الذي يقوم بتنظيف الدم من المواد المؤكسدة والسامة عبر تعريضه لعدد كبير من ديدان العلق أو العلقيات التي تقوم بمص الدم المتسخ وإفراز مادة مخدرة تكافخ التخثر. وكان المصريون القدامى أول من استخدم هذا العلاج.

3- سم الأفاعي: تعشق الممثلة جوينث بالترو علاج سم الأفاعي بالإضافة إلى كيلي مينوج؛ حيث تقوم بشراء كريمات مليئة بـ"سم أفاعي" معينة تقوم بلسع البشرة، التي ترسل بدورها رسالة إلى الأعصاب من أجل الارتخاء وشد عضلات الوجه، فتخف التجاعيد تدريجًا ويحصلوا على بشرة جميلة مثل بشرة نجوم هوليود

4- قناع الوجه من مشيمة الجنين: تعتمد جينفير لوبيز ومادونا وريس ويذرسبون هذا العلاج أسبوعيًا على الرغم من كلفته العالية (نحو 1200 دولار). ويقضي بفرك الوجه بأنسجة دموية من مشيمة جنين طازجة نظرًا لاحتوائها على معادن وفيتامينات وبروتينات تجدد البشرة وتغنيها.

5- براز العصافير: تستخدم فيكتوريا بيكهام هذه المادة يوميًا لعلاج وجهها. ويقوم هذا العلاج على تقشير الطبقة الخارجية من الوجه ليعطي لمعة شابة. يبلغ ثمن الكريم نحو 200 دولار.

والسؤال الذي يطرح نفسه .. هل أنتِ مستعدة لدهن وجهك بهذه المنتجات طمعًا بالشباب الذي لا بد أن يغيب يومًا؟.

سيرين عبد النور تكشف نهايه روبي






كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عن أن نهاية مسلسلها المعروض حالياً على بعض القنوات العربية الفضائية «روبي» يختلف تماماً عن نهاية المسلسل المكسيكي المقتبس منه قصة «روبي».

سيرين قالت: «النهاية ستكون مفاجئة لكل متابعي المسلسل، فـ «روبي)» لن يتشوه وجهها كما حدث في المسلسل المكسيكي، ولن تفقد جمالها بأي شكل»، كما أوضحت صفحة النجة اللبنانية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن عدد حلقات المسلسل قد مدت لتبلغ 95 حلقة بدلاً من 90.

مسلسل «روبي» من بطولة سيرين عبدالنور، ومكسيم خليل، وأمير كرارة، وتُعرض على قناتي cbc وmbc...

مريم افضل حرمه







حصلت الممثلة "مريم أوزلي" التي جسدت دور "السلطانة هيام" في المسلسل التركي المدبلج "حريم السلطان"، على جائزة أفضل ممثلة عن دورها الذي لاقى إعجاب النقاد والجمهور، في الوقت الذي نال فيه المسلسل نفسه، جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان "الفراشة الذهبية" في دورته التاسعة والثلاثين.

كما فاز النجم التركي "كيفانش تاتيلوج" بجائزة المهرجان لأفضل ممثل لعام 2012 عن دوره في مسلسل (شمال جنوب/ Kuzey Guney) والذي يجسد فيه شخصية مغايرة لشخصياته السابقة.

مهرجان "الفراشة الذهبية" يعد من أبرز مهرجانات الجوائز الفنية في تركيا، والذي يشارك الجمهور باختيار نجومه عن طريق الإدلاء بأصواتهم عبر شبكة الانترنت.

ويأتي تتويج مسلسل "حريم السلطان"، بعد حصوله على أربع جوائز من مهرجان "أنطاليا ميتروبوليتان" للتلفزيون في دورته الثالثة، كأحسن مدير تصوير وأحسن سيناريو وأحسن مهندس ديكور وأحسن مسلسل تاريخي، كما نالت مريم أوزلي جائزة "اسماعيل جيم" كأفضل ممثلة عن هذا الدور.

بالفيديو ... والصور....عائله الدكتور محمد مرسي رئيس مصر








فور اعلان نتيجة انتخابات الرئاسة المصري بفوز الدكتور محمد مرسي بهذا المنصب ، اقبل العديد من المواطنين على التعرف على عائلته 


كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور العائلة بما فيها زوجته نجلاء على محمود وابنته وشقيقه ونجله اسامة وشقيقته 

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More