الجمعة، 22 يونيو 2012

مواجهة ساخنة بين رانيا يوسف وطليقها







الفن أونلاين : مواجهة ساخنة شهدتها حلقة برنامج "الحقيقة" على قناة "دريم" بين الفنانة المصرية رانيا يوسف وطليقها رجل الأعمال كريم الشبراوي، على خلفية اتهام الفنانة لطليقها بمحاولة "دس" مخدرات داخل سيارتها ثم الإبلاغ عنها، كاشفة عن أنه متهم في 63 قضية تزوير ونصب، وأنه نصاب وليس رجل أعمال.

رانيا روت بداية القصة -خلال لقاءها مع الإعلامي وائل الإبراشي- حيث قالت: "نزلت الصبح لقيت البوليس عند العربية، فسألتهم فيه ايه فقالوا إنهم تلقوا مكالمة تليفونية من مجهول يفيد بأن هناك سلاح آلي ومخدرات في هذه السيارة تم وضعها من 2 رجالة وواحدة ست".

وأضافت: "حاولت بنفسي فتح السيارة لكنها مش عاوزة تتفتح فقلت لرجال البوليس اكسروا الباب وبالفعل فتح الباب بالقوة فقلت لهم انا من سوف افتش السيارة بنفسي وبالفعل فتشت فوجدت شنطة سوداء ملفوفة تحت كرسي القيادة".

وتابعت: "طلبت من رجال الشرطة أيضاً كسر شنطة السيارة ليقوموا بتفتيشها وبالفعل تم ذلك لكننا لم نعثر على شيء بداخلها، فطلبت منهم أن يسجلوا ذلك في محضر رسمي وذهبت بإرادتي لقسم الشرطة لاستكمال الإجراءات".

رانيا اتهمت طليقها رجل الأعمال عبدالحكم مصطفى عبدالحكم الشبراوي الشهير بـ"كريم الشبراوي" بتهديدها منذ شهر ونصف بأنه سوف يؤذيها وهيحرمها من بناتها وتشويه وجهها.

وكشفت أن طليقها لديه ثلاث بطاقات بثلاث اسماء بثلاث عناوين مختلفة، منهم بطاقة مزورة، ولديها الاثباتات، وأنه تم القبض عليه في قضايا شيكات بدون رصيد وشيكات مزيفة ومضروبة الشهر الماضي، بالإضافة إلى 63 قضية مفتوحة أخرى، لكن يقف خلفه من يسانده.

الفنانة المصرية قالت إن طليقها وضع لها أجهزة تنصت وأجهزة تتبع لكي يراقب كل خطوة تخطوها، وأنه ليس برجل أعمال "أنا بس اللي كنت بقول عليه رجل أعمال لأنه ملهوش أي صفة".

بدوره نفى الشبراوي كل اتهامات طليقته له خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، وبدأ حديثه ساخراً "قلبي معاها في مشكلتها، أنا مش هتكلم علشان كان بينا عيش وملح"، وأنه ليس لديه أي مفتاح لسيارتها كما تدعي ، مؤكدا أنه سوف يرد على كل تلك الاتهامات في النيابة العامة عندما تستدعيه.

الشبراوي أضاف ساخراً : "عاوزة حاجة تعلقي شماعتك عليها مش لاقية حاجة تعمليها ياعيني.. المهدئات تعباكي جداً، ممثلة بارعة".

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More