الاثنين، 25 يونيو 2012

بالصور ...يسرا تتالق بفستان وحقيبه تختطف الانظار من مي عز الدين







تألّقت يسرا خلال العرض الخاص الذي أقيم لفيلمها الجديد "غيم أوفر" في مجمع سينما "صن سيتي" في القاهرة. وحضر الاحتفال فريق عمل الفيلم مي عز الدين، ومحمد نور، والطفل أوشة.


وقد ارتدت النجمة المصرية فستاناً أنيقاً، كما حملت حقيبة يد نُقشت عليها صورة الراقصة الراحلة سامية جمال، لفتت أنظار الجميع. أما مي عز الدين فاختارت ملابس بسيطة كناية عن بلوزة بيضاء وبنطلون أسود.
كما شهد العرض حضور عدد من الفنانين لتهنئة فريق العمل كسعد الصغير، والهام شاهين، والمخرج أحمد البدري، وأحمد فهمي وزوجته. 

وقد أعربت يسرا عن سعادتها لـ "أنا زهرة" بعرض الفيلم، مؤكداً أنّه عمل مختلف وجديد عليها، مشيرة إلى أنّ كل من يشاهد الفيلم سيندهش مما تقدمه. وأوضحت أنّها تجسّد شخصية مذيعة تدعى "لقاء". وعندما يتزوج ابنها، تقوم هي بدور الحماة لكن بشكل كوميدي. 

وعن أغنية "حقي برقبتي" التي استخدمت في دعاية الفيلم، أكّدت أنّها سعيدة بها للغاية، مؤكدة أنّ جميع ردود الأفعال التي وصلتها كانت إيجابية. 

أما مي عز الدين فكشفت لـ "أنا زهرة" أن الفيلم يتضمن مواقف كوميدية غير متوقعة بينها وبين يسرا التي قالت إنّها ساندتها في  بدايتها. 

وأضافت أنّها تحب تقديم هذه النوعية من الأفلام التي تجذب الجمهور، مؤكدة أنّ العمل مع يسرا ممتع للغاية، إذ سادت أجواء من المرح والحب في كواليس التصوير. 





ووصف منتج الفيلم محمد السبكي يسرا بالفنانة الذكية والواعية كونها قبلت أن تقدم معه فيلماً مختلفاً ونوعية جديدة عليها. وأشار إلى أنّها قدمت عدداً كبيراً من المشاهد الصعبة بنفسها. 

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More