الجمعة، 22 يونيو 2012

لاميتا فرنجيه للجمهور: تركتم أزماتكم وركزتم مع سيقاني!








بدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تعجبها من الانتقاد الذي وجه لها بسبب فستانها الجريء الذي ارتدته مؤخرا في مهرجان "كان" الذي كان عبارة عن "مايوه" مغطى بفستان شفاف.

وقالت: "لا أعلم أنني مهمة لهذه الدرجة التي تجعل الناس تركز معي وكأن فستاني أكثر وأهم من الأحداث السياسية التي تشهدها سوريا ومصر والفضائح السياسية التي حدثت في دول أخرى، وأنا سأظل أرتدي هذه الملابس بما يهواه مزاجي فأنا لا أفعل شيئا سيئاً فالكل يعلم لاميتا ويعلم الفن الذي تقدمه".

وتابعت: "انا احرص على احترام كل بلد اذهب إليه، فعندما كنت في مهرجان دبي ارتديت ما يلائم الموقف والحال، وكذلك الأمر في مهرجان القاهرة، لكن يتركون كل ذلك وينظرون لفستان وسيقان عارية، هذه غيرة من نجاحات لاميتا التي تذهب إلى كل مهرجانات العالم، أنا احرص على ارتداء الفساتين الأنيقة في مهرجان كان، وفي كل مكان ساحر".

وأنهت كلامها قائلة: "اعتذر إذا كانت هذه الفساتين خدشت حياء الناس لكنها، ولكن إذا كانوا لايقين عليا فأنا ألبس ما أريد، فأنا ما زلت عازبة، ولست متزوجة أو عندي أولاد، فلا بد أن أعيش حياتي".

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More