الخميس، 5 يوليو 2012

إحالة "ونيس" المتهم بالفعل الفاضح والفتاة المضبوطة معه لمحكمة الجنح





وافق المستشار د.عبد المجيد محمود النائب العام اليوم الخميس، على إحالة على ونيس عضو مجلس الشعب (المنحل) و"ن ر ع" (طالبة جامعية) إلى محكمة جنح طوخ، مع تحديد جلسة الأحد القادم لنظر أولى جلسات المحاكمة.
وكانت نيابة بنها برئاسة أحمد لطفى وجهت إلى المتهمين تهمة ارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، بينما نسبت النيابة إلى ونيس وحده تهمة التعدى بالسب والدفع لأمين شرطة أثناء القبض عليه برفقة الفتاة داخل سيارة بمدينة طوخ فى وضع مخل بالآداب العامة.
وجاء قرار النائب العام بالإحالة بعد رفض على ونيس الحضور والمثول أمام النيابة رغم تعهده عدة مرات بالحضور، إلى جانب أن سلطات الأمن لم تتمكن من إلقاء القبض عليه تنفيذا لأمر الضبط والإحضار الصادر ضده نظرا لهروبه، بينما ستقدم الفتاة للمحاكمة وهى محبوسة احتياطيا على ذمة القضية.
يذكر أن النائب السابق على ونيس ضبط داخل سيارة على الطريق الزراعى بمدينة طوخ ومعه فتاة فى وضع مخل بالآداب العامة الشهر الماضى، حيث كانت دورية من الشرطة قد ضبطتهما داخل السيارة، وألقت القبض على الفتاة ، فيما تكثف مديرية أمن القليوبية جهودها لضبط النائب.
وقال مصدر قضائى إنه تمت إحالة القضية للمحاكمة على الرغم من عدم القبض على "ونيس" وذلك حرصا على مصلحة الفتاة، حيث إنها محبوسة على سبيل الاحتياط، ورأت النيابة تحويل القضية إلى المحكمة لتنظر فى أمر الفتاة، سواء بالبراءة أو بالحبس، وكذلك فى أمر النائب، وأكد أن المحكمة يمكن أن تعطى حكما للنائب غيابيا فى حالة عدم حضوره المحاكمة.

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More