الأربعاء، 13 يونيو 2012

أمريكية تتزوج كلبها.. ومن قبلها سبقتها مواطنتها وتزوجت من حمارها








اذا أصاب الأمريكان؟، إنتشار زواج المثلين (اللواط والسحاق).. وتاييد رئيس الدولة الأمريكية له، وانتشار ظاهرة الزواج من حيوانات، وغيرها من الافعال الغريبة والشاذة والغير مألوفة، وهل هذه الافعال هى من قبيل حرية التصرف الشخصى؟، وهل إفتقد الناس إلى التدين؟، ولماذا خرست ألسنة رجال الدين عندما خالف الناس الفطرة السليمة التى فطر الناس عليها؟، وإليكم أعزائى الموضوع كما نشرته صحف ومواقع:
 
حيث قررت مواطنة أمريكية تدعى "ليندا" الزواج من كلبها.. المدعو "ماكس"، بعد ان فشلت فى اربع محاولات زواج، والغريب أنه قد اقيم حفل زواجها من الكلب ماكس وسط تجمعات من الاصدقاء.
 
و الغريب أيضا، أنه فى ليلة الزواج لبست ليندا كامل زينتها وحليتها، وزينت كلبها ماكس، والبستة بدلة العريس، والأشد غرابة فى الموضوع، ان احد روساء المنطقه حضر هذا الزواج، وقال بكل برووود للعروسين ( اتمنى حياة زوجية سعيدة لكل من العروسين )،.. ولكن شر البلية ما يضحك.
 
وعندما سئلت ليندا عن سبب تركها للرجال وزواجها من الكلب، أجابت بأن الكلب سيكون معها اوفى من كل ازواجها السابقين، ولن يقيم علاقات محرمة مع غيرها، كما كان يفعل ازواجها السابقين، .. هكذا على حد قولها،.. وهنا نضع مليون علامة تعجب !!!.
 
إلى الذين يحبون أن يقلدوا الغرب، وخاصة الامريكان فى كل ما يفعلون بدعوى التحرر، ليس كل ما يسمع أو يرى قابل للتقليد، فالحمد لله على نعمة الإسلام، والتى من ثوابتها تكريم الإنسان وتفضيله على سائر خلق الرحمن.. دمتم ودمنا فى نعمة الرشد والعقل.

المتابعون

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More